2012/07/04

أنغام: أنا شخصية لا تنكسر
أنغام: أنا شخصية لا تنكسر


بوسطة - مواقع وصحف عربية

أكدت الفنانة المصرية أنغام أنها تحب أن تعيش حالة الأغنيات التي تؤديها، ولكن ليس شرطا أن تعبر أعمالها عن حالتها لأنها تختار الأغنية المناسبة لجمهورها في نهاية المطاف، مشيرة إلى أن أغنية “دي الوقتي أحسن” هي الأقرب لشخصيتها، حيث وصفت نفسها بأنها من الشخصيات التي لا تنكسر.

وكشفت الفنانة المصرية أنها لا تحب إجراء حوارات صحفية إلا في أضيق الحدود، معللة ذلك بأن من الصحفيين من يحرف كلامها بصورة كاملة، مشيرة إلى أنها تعوض ذلك بالظهور في البرامج التلفزيونية، بينما أكدت أنها تحذر الغناء باللغة اللبنانية لأنها تخاف من ألا تقدمها بصورة جيدة.

وقالت أنغام -أثناء استضافتها في برنامج “يلا نغني” الذي تقدمه الفنانة التونسية لطيفة على MBC1: “أحب أن أعيش حالة أغنياتي، وحينما لا أكون كذلك، فإن الأغنية نفسها تدخلني في الحالة، وعلى أي حال فنحن في النهاية نختار للناس، ولا نختار طبقا لما نعيشه، ونحاول بذلك أن نرضي جميع فئات الجمهور”.

وأضافت: “لا أصور فيديو كليبات منذ فترة، ليس كسلا، ولكن بسبب الظروف الإنتاجية التي أضرت بها القرصنة الإلكترونية، كما أن تصوير الأغنية ليس شرطا لكي تنجح، حيث حققت أغنيتي “عايشة حالة” نجاحا كبيرا دون أن أصورها”.

وعن علاقتها بالصحافة قالت أنغام: “أنا مقلة في الحوارات الصحفية لأني أخاف منها، بصراحة أحيانا نقع في أناس غير أمناء في نقل الكلمة، فكثير ما يقال على لساني كلام لم أتفوه به، كما أن هناك حوارات يتم فبركتها بالكامل.