2012/07/04

أيمن رضا يحمل الشركة المنتجة مسؤولية فشل "بقعة ضوء"
أيمن رضا يحمل الشركة المنتجة مسؤولية فشل "بقعة ضوء"

خاص بوسطة – ملاذ الزعبي


انتقد الفنان أيمن رضا، بشدة، ما نشرته إحدى الصحف العربية قبل أيام بخصوص مسلسل "بقعة ضوء"، وتحميله شخصياً مسؤولية فشل الجزء الأخير من العمل، واصفاً المقال «بالمدسوس».

وقال رضا، في تصريح خاص لبوسطة، «أنا لم أتملص من العمل لأنني أساساً لم أتكمن من أن أحقق الإستراتيجية الخاصة بي والمتعلقة بتعدد المخرجين، بالإضافة إلى الأفكار فكل اللوحات التي قدمتها لم تؤخذ».

كما أضاف رضا: «أنا لم أنفذ أي فكرة من 93 لوحة انتقيتها، وسبق وقلت إنني لن أعمل في "بقعة ضوء" بعد الآن، حيث قلت أنني أريد 10 مليون ليرة سورية مقابل الاشتراك في العمل كي أكون كمن لا يرغب بتزويج ابنته فيضع مبلغاً مستحيلاً كمهر لها».

وشدد رضا على أن «فشل "بقعة ضوء" مسؤولة عنه شركة سورية الدولية للإنتاج الفني، وكل الممثلين يعرفون ذلك»، مضيفاً أن الشركة «قامت بسحب البساط من تحتي، ليس فقط لأنهم لا يريدوني كمشرف، بل أيضا لأنهم لا يريدوني أن أنتقد مكامن الخطأ، فقد مارسوا الرقابة بأنفسهم على عملهم، فكانوا أشد من الرقيب الرسمي».

رضا اعتبر أن «الشركة لديها علاقات مع مختلف الجهات والدوائر الحكومية في سورية من خلال صاحبها محمد حمشو، فلذلك كان هناك خشية على تضرر مصالحه».