2016/05/21

أيمن زيدان ينهي مشروعاً عابقاً بالصدق والدفء
أيمن زيدان ينهي مشروعاً عابقاً بالصدق والدفء

بوسطة_دانة وهيبة

اختتم النجم أيمن زيدان، تصوير مشاهد مسلسل "أيام لا تنسى"، من تأليف الكاتبة فايزة علي. و إنتاج العمل مؤسسة "سيريانا" للإنتاج الفني والتوزيع، وشركة "أي بي سي"، بعد ان استغرق تصويره قرابة الثمانين يوماً مابين دمشق وريف محافظة طرطوس.


النجم السوري أعلن انتهاء رابع تجاربه الإخراجية من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وجاء فيها: " انهيت مع مجموعة من اصدقائي الحالمين تصوير مسلسل ايام لاتنسى ...لم اكن اسعى خلال تجربتي الاخراجية الرابعه سوى ان اكون وفيا لكل لحظات خلق هذه التجربه ..وان ارمي ظلال روحي على مشروع عابق بالصدق والدفء ...شكرا لabc وسيريانا ..شكرا لاصدقائي الفنانين والفنيين ..وشكرا لكل من سيتسنى له ان يتابع المسلسل".


"أيّام لا تنسى" ميلودراما اجتماعية، تلاحق عبر أحداثها الممتدة بين عامي 1990 و2016؛ "الصحافية والروائية دينا: ديمة قندلفت"، "مريم التي تدفع ثمن كونها ابنة غير شرعيّة: حلا رجب"، و"طالبة الطب ليلى: رنا كرم"، انكساراتهن، وقصص حبّهن، ولحظات فرحهن المسروق، في دراما متصاعدة، تعيد الاعتبار للصورة والحكاية التلفزيونية، عبر الاعتناء بتفاصيلها الجميلة والمشوقة.


ويضم "أيّام لا تنسى" على قائمة أبطاله سوزان نجم الدين، ديمة قندلفت، وائل رمضان، محمد حداقي، صباح الجزائري، حلا رجب، محمد قنوع، رنا كرم، شادي زيدان، روزينا لاذقاني، ولاء عزّام، روبين عيسى كرم الشعراني، مصطفى سعد الدين ، لوريس قزق، عروة العربي، مازن الجبّة، علي الإبراهيم ، حسن دوبا، بالاشتراك مع رضوان عقيلي وزهير عبد الكريم.