2012/07/04

اختطاف الملحن المصري صلاح الشرنوبي
اختطاف الملحن المصري صلاح الشرنوبي

بوسطة – مواقع وصحف عربية

أكد محمد الشرنوبي، نجل الملحن والمنتج السينمائي المصري، صلاح الشرنوبي، صحة نبأ اختطاف والده على أيدي مجهولين، والذي تداولته عديد من المواقع الإلكترونية، معربًا عن أمله في عودته قريبًا، خاصة في ظل الجهود المبذولة من جانب أجهزة الشرطة المصرية.

وكانت تقارير صحفية، أوضحت أن الشرنوبي تعرض للخطف على يد مجهولين، عقب خروجه من منزله بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرة إلى أن خاطفيه طلبوا من زوجته دفع فدية 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وقال نجل الشرنوبي إنه تنامى إلى مسامعه أن هناك أخبارًا جيدة حول قرب التعرف على هوية المختطفين، لكنه لا يستطيع الإفصاح عنها من منطلق خوفه على حياة والده.

وأضاف أن واقعة الاختطاف حدثت فجر اليوم الاثنين 26 مارس حيث تلقى بعدها مكالمتين هاتفيتين من مجهولين، لكنه أشار إلى أن ما تردد عن طلب الخاطفين فدية قدرها 2 مليون جنيه لم يكن دقيقًا بشكل كبير، خاصة أن طلباتهم تغيرت في المكالمتين.

ولفت نجل الملحن المصري المختطف إلى أن هذه المكالمات أصبحت بمثل خيوط لأجهزة الشرطة في الوصول لمختطفي والده بأقصى سرعة، خاصة أن هناك أخبارًا جيدة للغاية، بحسب وصفه، تنامت إلى مسامعه تؤكد قرب أجهزة الشرطة في الوصول إلى المختطفين.

وختم نجل الملحن الكبير حديثه بأنه يريد طمأنة كل محبي والده في مصر والوطن العربي، بأن الأخير سيعود سالمًا إلى منزله خلال الساعات القليلة المقبلة على أقصى تقدير.

يذكر أن الشرنوبي قد تعاون على مدار مشواره الفني مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي؛ أمثال: وردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، ووديع الصافي، ولطيفة، وراغب علامة، وهاني شاكر، وأصالة، وفضل شاكر، وإيهاب توفيق، ونوال الزغبي، ومدحت صالح، وعلي الحجار، وكوكبة من النجوم.