2013/05/29

الثلاثى «سمير وشهير وبهير» فى برنامج كوميدى
الثلاثى «سمير وشهير وبهير» فى برنامج كوميدى


بوسطة – مواقع وصحف عربية


يستعد الثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، أبطال فيلم «سمير وشهير وبهير» لخوض تجربة جديدة عليهم، بعد أن أبدوا موافقة مبدئية على تقديم برنامج ساخر على قناة «الشعب» التى تنطلق قريبا ويتولى رئاستها محمد مراد.

وقال هشام ماجد إن البرنامج لن يقترب من السياسة ولن يتعرض لها كما يحدث بالبرامج الساخرة الأخرى، مضيفا أنه منذ أكثر من عامين ويُعرض علينا برامج كثيرة وكنا، مترددين خاصة أنها خطوة جديدة علينا ولابد أن نحسبها جيدا قبل الموافقة.

وتابع أنهم تلقوا مؤخرا عرضا جديدا من صديقهم محمد مراد وشعروا بحماسه ومعه بحماس كل فريق عمله، ولمسنا المجهود الكبير الذى يبذله كى تخرج القناة بشكل رائع فوافقنا بشكل مبدئى على أن نتناول التفاصيل حينما نصل إلى فكرة مناسبة.

وأضاف: نجتمع يوميا لمناقشة الأفكار.. فنحن نريد أن ننفرد بفكرة تناسبنا وتميزنا وتحقق لنا النجاح المرجو منه، وحريصون فى مناقشتنا  ألا تقترب أفكارنا من برنامج «البرنامج» الذى يقدمه المذيع الساخر باسم يوسف، فهو له منطقته التى يجيد اللعب فيها، متابعا: رغم أن برنامجنا ساخر وكوميدى ولكن لن يقترب من السياسة، وهناك أمور أخرى كثيرة مهمة يجب التطرق إليها وقد يميز هذا برنامجنا عن أى برامج ساخرة آخر.

وعما يتردد عن قناة «الشعب» ستنطلق بتمويل إخوانى فى محاولة لامتلاك وسيلة إعلامية ناجحة لا يكون للمشاهد موقف مسبقا منها كما هو حال قناة «مصر 25»، قال: لم أنشغل بهذه الشائعات وما سمعته من داخل القناة أنها ليست إخوانية، وبصراحة لا يهمنى كثيرا إذا كانت كذلك أم لا، فما يهمنا هو أن نقدم عملا يرضينا ويرضى الجمهور، وكذلك العمل فى أجواء مريحة لا نجد مضايقات أو كبت حريتنا وفرض رقابة، وكل هذا الكلام لو لم يحدث سوف نغادر المحطة فورا، لأننا لسنا مضطرين أبدا للعمل فى هذه الأجواء.

وأضاف: نحن جميعا متحمسون للمشروع وللمحطة التى تعاقدت مع مجموعة كبيرة من الفنانين لتقديم برامج، وهو ما يشعل أجواء المنافسة، وقريبا سنصل للشكل النهائى لفكرة البرنامج، وغالبا سيذاع مرة واحدة أسبوعيا.