2012/07/04

المثنى صبح يعلن بدء جلساته النسائية
المثنى صبح يعلن بدء جلساته النسائية

خاص بوسطة – ديانا الهزيم

دارت يوم أمس السبت كاميرا المخرج المثنى صبح لتعلن بدء تصوير مسلسله الجديد "جلسات نسائية" للكاتبة أمل حنا، في حين تولت شركة سوريا الدولية للإنتاج الفني الأمور الإنتاجية كاملة.

وفي تصريح خاص وحصري لبوسطة أخبرنا المثنى أن العمل اجتماعي تدور فكرته الأساسية حول العلاقات الإنسانية، وعلاقات الحب التي تجمع بين الرجل والمرأة في المجتمع، والتي يتحكم بسيرها الرجل، لكن دون أن ننسى الحقيقة التي تؤكد أن المرأة بشكل عملي ومنطقي هي الكتف الذي يتوارى خلفه الرجل ويتكئ عليه فهي الأقوى والأكثر استيعاباً لأنانية الرجل.

ثم أضاف قائلاً: «كل من يسمع باسم العمل "جلسات نسائية" يتصور أن المسلسل مليء بالنساء، لكن الحقيقة أنه لدينا فقط 60 شخصية في العمل ككل: 10 شخصيات منها رئيسية متنوعة بين رجال ونساء، وتدور قصة العمل حول  أربع نساء هن الفنانات نسرين طافش ويارا صبري وأمل بوشوشة والوجه الجديد ناظلي الرواس، إضافة إلى بطولة كل من الفنانين باسم ياخور وسامر المصري وميلاد يوسف والفنان اللبناني رفيق علي أحمد».

وعبّر المخرج المثنى عن رغبته في إيجاد التنوع في أي عمل يخرجه فهو يعتبر أن إعطاء أحد أدوار البطولة لوجه جديد يعتبر مجازفة لكنه أكد أنه واثق جداً بقدرات ناظلي الرواد ومتأمل بها خيراً.