2013/07/05

باسل الخطيب يسدل الستار عن "حدث في دمشق"
باسل الخطيب يسدل الستار عن "حدث في دمشق"

 

بوسطة

 

أسدل المخرج باسل الخطيب الستار عن مسلسله "حدث في دمشق" اليوم الخميس4 تموز الحالي 2013 حيث صوّر المشاهد الأخيرة في أحد البيوت الدمشقية في العاصمة السورية دمشق برفقة النجم وائل رمضان والنجمة ديمة قندلفتوبذلك سيكون العمل ضمن السباقالرمضاني 2013.

 

العمل سيعرض في شهر رمضان على محطة أبو ظبي والLBC  ومحطة عراقية إضافةً إلى القنوات السورية والحديث لا يزال مستمراً حول بيع العمل لمحطات أخرى.

 

الجدير ذكره أن مسلسل "حدث في دمشق"هو عمل إجتماعي دمشقي يسير في فترتين تاريخيتين متوازيتين ، الأولى هي فترة مابعد الإستقلال وقبيل نكسة فلسطين وما شهده المجتمع السوري في تلك الفترة من وضع عام قلق ومضطرب، والفترة الثانية هي مطلع الألفية الثالثة حيث نتابع مصائر الشخوص التي كانت معنا في المرحلة الأولى وكيف إنتهى بها المطاف بعد نصف قرن من الزمن.

 

المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما منهم سلاف فواخرجي، وائل رمضان، ديمة قندلفت، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، محمود نصر، غفران خضور، سعد العفري، وضاح حلوم، ريم عبد العزيز، لينا دياب، محمد الأحمد، لينا حوارنة، سمير حسين،أمانة والي، يحيى بيازي، لمى الحكيم، حسام الشاه، جابر جوخدار، رنا العظم، سالم بولس وغيرهم