2012/07/04

بالصور: ما أسباب بدانة سمية الخشاب؟
بالصور: ما أسباب بدانة سمية الخشاب؟

بوسطة – مواقع وصحف عربية


أصيب جمهور الفنانة سمية الخشاب بحالة من الدهشة والصدمة فور أن بدأت صور مسلسليها "كيد النسا" و "وادي الملوك" في الانتشار عبر المنتديات والمواقع الإلكترونية المختلفة، وذلك عندما لاحظوا علامات البدانة تظهر بوضوح على نجمتهم المفضلة.

وبدأ محبو سمية في طرح التساؤلات والتكهنات حول أسباب زيادة وزنها الملحوظة، فمنهم من ألمح إلى أنها مصابة بمرض معين يستوجب حقنها بمادة الكورتيزون التي تتسبب في زيادة الوزن، ومنهم من اقترح أن هذه البدانة تعود إلى حزنها بسبب عدم نجاحها في تجربتها الغنائية

المعروف أن علامات البدانة بدأت في الظهور على سمية الخشاب عندما ظهرت مؤخرا في أكثر من مهرجان، مثل مهرجان دمشق السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي، لكن الجمهور أصيب بصدمة حقيقية عندما انتشرت صورها من خلال المسلسلين ليتضح أنها تزيد في الوزن بشكل متصاعد ولا تسعى لإنقاصه كما يبدو من الصور.

وقالت سمية على صفحتها: ''أنا مشغولة جدًا جدًا الأيام دي وبجد أقدر أقول إنى مش بنام لأني بواصل التصوير بين مسلسل (كيد النسا) مع فيفي عبده حبيبة قلبى وده تانى عمل معاها بعد مسلسل (الحقيقة والسراب).. وأتمنى يا رب إنه يحقق نفس النجاح واكتر، كمان تانى عمل بشارك فيه هو مسلسل (وادي الملوك) مع نخبة جامدة جدا من الفنانين زى الأستاذة سميرة عبد العزيز والأستاذ نبيل الحلفاوى وصابرين وريهام عبد الغفور ونجوم تانية كتير أنا بجد محظوظة جدا أني بشتغل معاهم وربنا يوفقنا كلنا لأننا بجد والله العظيم تعبنا جدا وسفر من مكان لمكان والجو حر أوى ويا رب يكلل مجهودنا بالنجاح كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم عليكم''.

الجدير بالذكر أن سمية الخشاب قد التزمت الصمت تماما ورفضت التعليق على قيام المحامي عبدالحميد شعلان برفع دعوى قضائية حملت رقم 16955 ، طالب فيها بعدم عرض مسلسل "كيد النسا" لما يتضمنه من رقصات وفساتين مثيرة لكل من سمية الخشاب وفيفي عبده.

وفي تصريح له حول هذه الدعوى، قال شعلان: "حرام مشاهدة مثل هذه المناظر في شهر رمضان الفضيل". وأشار شعلان إلى أنه ظهر جليا من خلال برومو مسلسل (كيد النسا) أنه مليء بالإثارة والعري والرقص وقمصان النوم، وهي نوعية من الأعمال التي يجب أن نبتعد عنها في شهر رمضان"، مضيفا أن القائمين على التلفزيون المصري لابد أن يعملوا بمبدأ التغيير في كل شيء، وكما غيرت ثورة 25 يناير من أشياء كثيرة فلابد لنوعية الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان أن تتغير"، إلا أن سمية رفضت التعليق وتركت الحكم للمشاهدين.