2012/07/04

بالصور.. هيفاء وهبي تتألق بفستان فضي في مهرجان بيروت
بالصور.. هيفاء وهبي تتألق بفستان فضي في مهرجان بيروت


بوسطة - مواقع وصحف عربية

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل مهرجان بيروت الدولي للتكريم "بياف" الذي كرم في موسمه الثاني مجموعة من الفنانين والممثلين والشخصيات من لبنان والعالم العربي، الذين توافدوا إلى قاعة "البيال" في بيروت.

وأشعلت وهبي -التي ارتدت فستانًا فضيًّا- أجواء الحفل مساء الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني بأغنياتها التي قدمتها وسط حضور فني متميز من لبنان والوطن العربي.

كما قدم النجم عاصي الحلاني -بعد تكريمه- أغنيته "لبناني" التي شكلت مناسبة للاحتفال بلبنان في أسبوع الاستقلال ووسط أجواء الاحتفال بالفنانين العرب واللبنانيين في بيروت، فيما قدم الفنان السوري صباح فخري موال من التراث الحلبي.

وكرم المهرجان كلا من الفنان المصري محمود ياسين الذي حضر الحفل مع زوجته الفنانة "شهيرة "والنجمة نبيلة عبيد والنجمة السورية سلاف فواخرجي والنجمة سميرة سعيد والفنان ميساء مغربي، إلى جانب النجم اللبناني عاصي الحلاني والفنان القدير صباح فخري وهبة طوجي، وعدد من الأسماء اللبنانية والعربية والعالمية، فيما تميز الحفل بحضور ملكة جمال أمريكا اللبنانية المكرمة، ريما فقيه.

وقد لاقت ملكة جمال أمريكا، ريما فقيه، اهتمامًا مميزًا من الحضور، وخاصة بعد أن ألقت كلمة باللغة العربية لتؤكد تمسكها بلغتها الأم، على الرغم من سنوات الاغتراب.

يُذكر أنه كان من المفترض تقديم الفنانة سميرة سعيد لمشاركة غنائية، لكن تعذر الأمر نتيجة لعطل تقني.