2012/07/04

بعد "أشواك ناعمة" "بنات العيلة" يجمع رانيا بيطار ورشا شربتجي مرة أخرى
بعد "أشواك ناعمة" "بنات العيلة" يجمع رانيا بيطار ورشا شربتجي مرة أخرى


خاص بوسطة – ديانا الهزيم

شارفت الكاتبة رانيا بيطار على الانتهاء من كتابة عملها الاجتماعي "بنات العيلة" حيث تبقى لها الحلقة 29 والحلقة 30 من المسلسل الذي ستبدأ المخرجة رشا شربتجي خلال اليومين القادمين بتصوير المشاهد الأولى من العمل.

وفي حديث خاص وحصري لبوسطة قالت بيطار: " انها التجربة الثانية لي مع المخرجة رشا شربتجي بعد مسلسل "أشواك ناعمة" الحقيقة أنا استمتع جداً عندما أتعامل مع المخرجة رشا وأكون مطمئنة ضمنياً لأن نصي بين أيادٍ أمينة ولكن على قدر المتعة هناك تعب مضاعف فهي مخرجة تتعب بقدر اهتمامها بالتفاصيل وهذا ما يميزها حقاً، أتمنى أن يكون عملنا هذا أنجح من الذي سبقه".

وعن عملها "بنات العيلة" قالت بيطار لبوسطة: " العمل اجتماعي معاصر يروي قصة مجموعة من الفتيات ينتمين لعائلة واحدة تجمعهن الخالة الكبرى "ملك" يترددن الى بيتها بشكل متكرر وهي تجمع هؤلاء الفتيات بعدما فرقتهن الحياة بظروفها المختلفة".

أضافت بيطار قائلة لبوسطة: " يسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا والمشاكل من خلال قصص بنات العيلة المختلفة، فيصور مثلاً مرض السرطان، يحكي عن المرأة الرومانسية لتي تفتقد لحنان واهتمام زوجها، يطرح قضية الزواج من دينين مختلفين ونتائج هذا الزواج على الأطفال".