2012/07/04

بعد "بومب أكشن".. فيصل بني المرجة يُطلق "توب أكشن"
بعد "بومب أكشن".. فيصل بني المرجة يُطلق "توب أكشن"

بوسطة


وعد المخرج فيصل بني مرجة جمهور الشاشات في شهر رمضان المبارك 2012 بأن مسلسله الجديد "توب أكشن" سيتمتع بجرأة لم يسبق أن تناولها أي عمل من قبل، مشيراً إلى أن الاستعدادات جارية للبدء بتصوير المسلسل.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء، قال بني المرجة أن المسلسل سيكون متابعة للجزء الأول منه "بومب أكشن" الذي عُرض العام المنصرم، مشيراً إلى أنه سيكون بنظام الحلقات المتصلة/ المنفصلة، وسيطرح في لوحاته مواضيع وأفكاراً متنوعة نابعة من هموم المواطن، ولكن بالقالب الكوميدي الذي اعتمد عليه الجزء الأول من المسلسل، وأضاف: «الكوميديا هنا تنبع من الموقف، وهذا أمر جديد في عالم الكوميديا».

العمل سيتم تصوريه في العديد من الدول، ومنها إلى جانب سورية كل من: لبنان والأردن والكويت، وبمشاركة من نجوم الوطن العربي، ومنهم جهاد سعد، ناهد الحلبي، روعة ياسين، رندة مرعشلي، عاصم حواط من سورية، ربيع الأسمر وكارمن لبس وجورج خباز من لبنان، عثمان الشمايلي وهنادي الخطيب من الأردن، حسين معاشي من الكويت ومحمد الملا من الإمارات العربية المتحدة.

وسيقدّم المسلسل في هذا الجزء، وكما في جزئه الأول فرصاً هامة للعديد من الشباب الجدد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية وأصحاب المواهب الدرامية.