2012/07/04

تولاي هارون تكره أبناء زوجها
تولاي هارون تكره أبناء زوجها

خاص بوسطة - ملاذ الزعبي


تواصل الفنانة تولاي هارون تصوير دورها في مسلسل "تعب المشوار" مع المخرج سيف الدين سبيعي وتأليف فادي قوشقجي، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، شكرت هارون المخرج سيف الدين سبيعي لاختيارها لهذا الدور كونها «أول مرة في مسيرتي أؤدي شخصية سلبية بهذه الطريقة لزوجة أب قائمة على الازدواجية في التعامل، حيث تظهر لأبناء زوجها المحبة بينما تكن لهم الكراهية»، مضيفة أن «العمل مهم وجميل، وسيشكل نقلة سواء على مستوى الكتابة والإخراج، وجو العمل، رغم وجود هذا الكم من النجوم، قائم على التفاهم الكبير خلال التصوير، وهناك عدة أجيال من الممثلين سواء جيلي أو الجيل الأكبر مني أو الجيل الشاب».

كما أنهت هارون تصوير دورها في عمل سوري عراقي مشترك بعنوان "دورة الزمن" من إخراج أيمن سيف الدين، وأشارت إلى أن «الشخصية مختلفة تماماً عن تلك التي ألعبها في "تعب المشوار"، إذ أديت دور أم تفني نفسها من أجل أبنائها وتأمين مستقبلهم وتبذل كل جهد لتربيتهم وتأمين لقمة العيش بعد دخول زوجها السجن».

وكشفت هارون إلى أنها قد تنضم لطاقم عمل مسلسل "الانفجار" مع المخرج أسامة الحمد لشركة الهاني للإنتاج الفني، كما ستتعاون مع المخرج إياد نحاس في عمل جديد يدور حول طلاب المدارس.

يذكر أن الفنانة السورية شاركت مؤخراً في أوبريت غنائي بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ضم مجموعة من الممثلين السوريين منهم خالد القيش وروعة ياسين وليليا الأطرش وغيرهم.