2012/07/04

جمال سليمان.. حديث البلد
جمال سليمان.. حديث البلد

بوسطة


مساء الخميس، كان موعد المشاهدين اللبنانيين والعرب مع الفنان جمال سليمان الذي تحول بالفعل إلى "حديث البلد" بعد النجاح الباهر الذي حققه في مسلسلَيه في العام الماضي "قصة حب" و"ذاكرة الجسد".

الإطلالة جاءت في برنامج "حديث البلد" مع الإعلامية منى أبو حمزة، وتناول الحديث مسلسل "ذاكرة الجسد" الذي أكد سليمان أنه كان يجب أن يكون في الأساس مؤلفاً من 15 حلقة وليس ثلاثين، ولكن الفنان العربي أشار إلى أن العمل كان أكثر من جيد وحقق متابعة كبيرة.

كما أكد سليمان أن اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أهل الراية" جاء بسبب عدم اقتناعه بضرورة وجود جزء ثاني للعمل.

وتطرق الحديث إلى موضوع الجائزة التي نالها سليمان كأفضل ممثل من لجنة جوائز "دراما 2010" التي ترعاها وزارة الإعلام السويرية، عن مسلسله "ذاكرة الجسد"، إضافة إلى جائزة الإبداع الذهبية في مهرجان الإعلام العربي في القاهرة، عن دورَيه في "قصة حب" و"ذاكرة الجسد".

سليمان مارس في الحلقة هوايته المفضلة في التصوير الفوتوغرافي، والتقط صوراً مختلفة في الحلقة، التي استضافت أيضاً الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، التي صرحت أن لا تأخير في أغنيتها وكليبها الجديدَين، وأنها تريد أن تتأكد من كل التفاصيل، كما أكدت أنها سجلت أغنيتين للفنانة وردة الجزائرية "على عيني" و"مستنياك" وصورت هذه الأغاني على طريقة السينما مع المخرج بودي معلولي.

ومن الضيوف أيضاً الإعلامي جمال فياض، الذي أوضح أسباب الإشكال الأخير الذي حصل في مهرجان قطر بينه وبين الفنان ملحم زين، كما عاتب نقابة الصحافة والإعلاميين لعدم وقوفهم جنبه.

كما استقبلت أبو حمزة الفنان والملحن رواد رعد وأثناء حديثه توقفت الحلقة بسبب الوعكة الصحية التي أصابت الإعلامي جمال فياض، حيث أصيب بانخفاض للضغط نقل على إثره إلى المستشفى، لتستأنف لاحقاً، وعبّر رواد رعد عن الألم والمهانة التي يعامل بها من قبل بعض الدول العربية كونه فلسطينياً، ومنعه من دخول أراضيها بسبب جنسيته وجسّد هذا الألم بأغنية "ممنوع الدخول".