2012/07/04

جيني إسبر ضيفة "لألأة" على OTV
جيني إسبر ضيفة "لألأة" على OTV

خاص بوسطة - يارا صالح


تحل الفنانة الشابة جيني إسبر ضيفة على برنامج "لألأة" على قناة OTV اللبنانية مساء الخميس 17 شباط/ فبراير الجاري، والذي يقدمه الفنان اللبناني طارق سويد.

وفي تصريح خاص لبوسطة، عبرت جيني عن سعادتها للمشاركة في هذا البرنامج الذي تم تسجيله مؤخراً في بيروت، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيراً بالعفوية التي يتصف بها البرنامج، خصوصاً وأنها تتهم كثيراً بأنها دبلوماسية في حواراتها ولقاءاتها التلفزيونية.

كما أشارت إلى أنها استطاعت الرد على كل ما قبيل عنها في المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات من مواضيع قد تكون غير صحيحة، وأنها أحبت فقرة الطفولة التي تتحدث فيها عن شخصيتها الحقيقية، ما يجعلها أقرب إلى جمهورها.

وأضافت إسبر أنها استمتعت كثيراً بلقاء "عواطف"، الشخصية التي تجسدها الممثلة اللبنانية مي سحّاب في البرنامج، وقالت: «عواطف ظريفة، وقد حاولت أن تستفزني، لكنني تحولت فوراً إلى شخصية "دادو" (الشخصية التي قدمتها في مسلسل "صبايا")، وهذا ما أضفى المزيد من المرح على الحلقة».

وأوضحت الفنانة السورية أنها التقت بطارق سويد بالصدفة أثناء مشاركتها في تصوير المسلسل اللبناني "خيوط في الهواء"، وهو العمل الذي كتبه طوني شمعون ويخرجه وينتجه إيدي معلوف لصالح قناة LBC.

جيني تحدثت عن تفاصيل العمل: «مسلسل بوليسي، يتمحور حول جريمة قتل والتحقيق حولها، ويتضمن كل الشكوك حول القتلة جميعاً».

وتلعب جيني في المسلسل شخصية نسرين، زوجة المجرم الحقيقي، وهو رجل أعمال كبير لكنه أعمى، حيث تعاني إسبر من شكوك كبيرة بأنها هي القاتلة حتى تتضح خيوط الحقيقة تدريجياً.

وفي العمل تتحدث الفنانة السورية باللهجة اللبنانية، وهو الأمر الذي اعتبرت جيني أنه من النوع السهل الممتنع، فاللهجة اللبنانية سهلة بالنسبة للسوريين كونها قريبة من لهجتهم، لكن هناك بعض التفاصيل التي ساعدها المخرج وبقية الكادر الفني في إتقانها.