2012/07/04

جيني إسبر مستمرة في المنافسة
جيني إسبر مستمرة في المنافسة

خاص بوسطة - يارا صالح

ما تزال حظوظ الفنان الشابة جيني إسبر بالفوز بالجائزة الأولى في برنامج "ديو النجوم"، الذي تعرضه قناة lbc اللبنانية، مستمرة، بعد نجاتها من أول خروج يتعرض له المتسابقون الثمانية، ليصبحوا بعده سبعة.

وتألقت جيني من جديد في الحلقة الثانية من البرنامج الذي يتابعه الجمهور مساء الجمعة من كل أسبوع، وغنت مع الفنانة اللبنانية غريس ديب أغنية "callin' you" والتي تتضمن كلمات بالعربية والإنكليزية، حيث تمكنت من أداء كافة المقطوعات المطلوبة منها، وبالتالي نالت إعجاب لجنة التحكيم المؤلفة من روميو لحّود أحد أعمدة المسرح الغنائي في لبنان، والشاعرة والصحافية جومانا حدّاد، والمخرج مروان منصور الرحباني.

الجائزة الأولى في البرنامج، والتي تعهد الفنانون أن يقدموها إلى إحدى الجمعيات الخيرية، هي الهدف لثمانية من المتسابقين، أصبحوا سبعة بعد خروج مصمم الأزياء المصري محمد داغر، والباقون هم الفنانة السورية جيني إسبر، ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا، الإعلامية اللبنانية يمنى شرّي، الشيف رمزي الشويري، الممثلة اللبنانية نادين الراسي، المدرب الرياضي جورج عساف، مقدم البرامج والممثل المصري أمير كرارة.

كما شارك في الحلقة ثلاثة من المطربين هم الفنان جوزيف عطية، والنجمة كارول سماحة، والمغنية غريس ديب، الذين غنوا مع المشاهير في أغانيهم.

الفرصة مازالت متاحة للمشاهير المشاركين في البرنامج للوصول إلى مراكز متقدمة، ورغم وجود لجنة حكم متشددة جداً في آرائها، وغير مجاملة أبداً، إلا أن الحكم النهائي في كل الحلقات يبقى للجمهور الذي بإمكانه أن يصوت للشخصية المفضلة إليه.