2012/07/04

حسن دكاك عضو في "فرقة ناجي عطا الله"
حسن دكاك عضو في "فرقة ناجي عطا الله"

خاص بوسطة – يارا صالح


يشارك الفنان حسن دكاك في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للفنان عادل إمام ومن إخراج رامي إمام، والذي من المقرر أن ينتقل تصويره إلى سورية في الخامس عشر من شهر نيسان/ إبريل المقبل، حيث يتم تصوير مشاهده في منطقة مصياف في الجبال السورية.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد دكاك أنه يشارك في العمل إلى جانب عدد من الفنانين المصريين والسوريين والعرب، وهو عمل اجتماعي سياسي، يحكي عن عملية نصب يتعرض لها رجل أعمال مصري من قبل بنك "إسرائيلي"، مما يدفعه إلى محاولة استعادة أمواله عن طريق السطو على البنك.

من ناحية أخرى، يبدأ دكاك اليوم الأربعاء 16 آذار/ مارس تصوير أول مشاهده في مسلسل "رجالك يا شام" مع المخرج علاء الدين كوكش عن للكاتب طلال مارديني، كما يقرأ حالياً نص مسلسل "الزعيم" من تأليف الفنان وفيق الزعيم وإخراج بسام الملا.

ويواصل الفنان السوري تصوير مشاهده في المراحل الأخيرة من مسلسل "مرايا 2011" للفنان ياسر العظمة، ومن إخراج سامر برقاوي، وهو العمل الذي أكد دكاك أنه يطرح هذا العام، كما في نسخه السابقة، الهموم الاجتماعية للمواطن بطريقة كوميدية خفيفة، لكنها جريئة وتطرح قضايا جدية، ومن المهم التوقف عندها كي نحسّن من حال المجتمع.

وكان دكاك انتهى من تصوير مشاهده في مسلسلات "يوميات مدير عام 2" للمخرج زهير قنوع، "كسر الأقنعة" للمخرج حيان داوود، و"الدبور 2" للمخرج تامر اسحق.