2012/07/04

حسن دكاك.. مدير فاسد
حسن دكاك.. مدير فاسد

خاص بوسطة - يارا صالح


يشارك الفنان حسن دكاك في مجموعة من الأعمال التي تعرض على الشاشات خلال الموسم المقبل، ومنها "مرايا 2011" مع المخرج سامر برقاوي والفنان الكبير ياسر العظمة.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد دكاك أنه يشارك أيضاً كضيف في مسلسل "ولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، ويلعب فيه شخصية والد أحد الشباب من أبطال العمل، وقال: «يكون هذا الوالد مخدوعاً بولده، وعندما يقع الابن في ورطة يحاول الأب مساعدته، لكنه في النهاية يتبرأ منه نتيجة أفعاله المسيئة».

كما أشار دكاك إلى أنه يشارك أيضاً في مسلسلات "الدبور 2" للمخرج تامر اسحق، و"سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود، و"يوميات مدير عام 2" للمخرج زهير قنوع، ويؤدي في المسلسل الأخير شخصية مدير فرع ريف دمشق في المديرية التي يديرها أحمد عبد الحق، وهذا المدير مختلس ومرتشي، وعندما يفتضح أمره يقوم برشوة الوزير الجديد كي لا يسجنه فيتم نقله إلى حلب، في الوقت الذي يتم فيه زج بعض الشرفاء ممن يحاولون القضاء على الفساد في السجن.

وشارك دكاك أيضاً في مسلسل "صايعين ضايعين" للمخرج صفوان نعمو،ـ ويلعب شخصية لحام الحارة، ابنه الفنان سعد مينا وصهره الفنان أيمن رضا الذي يكون على خلاف دائم معه نتيجة علاقة رضا بابنته.

الفنان الكبير اعتبر أن مشاركة الفنانين العرب في أعمال مشتركة هي ظاهرة صحية جداً، مشيراً إلى أن المشاركة العربية في مسلسل "صايعين ضايعين" لطيفة جداً، ومن المتوقع أن تنعكس بشكل جميل على الشاشة.