2013/05/29

«خيانة» تجمع بطل جيمس بوند وزوجته
«خيانة» تجمع بطل جيمس بوند وزوجته


بوسطة – مواقع وصحف عالمية


تعاقد الممثل البريطانى «دانيال كريج» بطل سلسلة افلام جيمس بوند وزوجته الممثلة راتشيل وايز على القيام ببطولة مسرحية «خيانة «من اخراج مايك نيكولز وتاليف هارولد بنتر.

وتدور احداث العمل المسرحى «خيانة» حول السيدة ايما «تلعبها راتشيل» المتزوجة من روبرت «يلعبه دانيال» التى تقع فى غرام وعلاقة سرية مع رجل آخر وهو جيرى «والذى يلعبه النجم الصاعد رافى سبال».

وانضم بذلك النجمان إلى القائمة الطويلة لنجوم ومشاهير السينما الذين اتجهوا إلى الاعمال المسرحية فى برودواى ومنهم ال باتشينو ومسرحية «Glengarry Glen Ross»، فيليب سيمور هوفمان ومسرحية «موت بائع متجول»، ماثيو برودريك، جيسيكا شاستين فى مسرحية «الوريثة»، روبن ويليامز، سكارليت جوهانسون فى «قطة على سطح صفيح ساخن»، كاتى هولمز فى مسرحية «حسابات ميتة»، صامويل جاكسون فى مسرحية «قمة الجبل» وغيرهم من النجوم والاعمال المسرحية.

وسيتم عرض مسرحية «خيانة» فى 1 أكتوبر فى مدينة نيويورك على مسرح باريمور. وكان آخر ظهور للنجم دانيال فى برودواى عام 2009 من خلال مسرحية «امطال ثابتة» وحصل خلالها على اشادة النقاد على الرغم من ان المسرحية لم تلق نفس الاعجاب والاشادة، وهى ليست المرة الاولى التى يعمل فيها الزوجان سويا فقد اشتركا فى بطولة فيلم «بيت الاحلام» الذى عرض فى عام 2011.