2012/07/04

دانا جبر: لهذا السبب اعتذرت عن "مرايا 2011"
دانا جبر: لهذا السبب اعتذرت عن "مرايا 2011"

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


اعتذرت الفنانة دانا جبر عن المشاركة في مسلسل مرايا 2011، وأخبرت بوسطة في تصرح حصري أن سبب الاعتذار يعود لعدم قدرتها على التوفيق بين وقت تصوير "مرايا 2011" و"الدبور 2".

وأضافت دانا: «كنت أصور مشاهدي في "الدبور2" عندما بدأ تصوير "مرايا" وعندها طلبت من إدارة الإنتاج في العملين مساعدتي على التوفيق بين أوقات التصوير كي لا أتأخر على أي من العملين وعندها أبدت إدارة إنتاج "الدبور" كل التفهم وحاولوا مساعدتي حتى اللحظة الأخيرة، إلا أن تميم حوارنة مدير الإنتاج في العمل الآخر كان شخصاً سلبياً للغاية وتصرف بطريقة أساء فيها التعامل معي كممثلة، وهذا ما جعلني أعتذر عن المشاركة».

كما قالت دانا: «أنا كنت متمسكة بالعمل بشكل كبير لأن الفنان المخضرم ياسر العظمة منذ أن رآني قبل أعوام أخبرني عن مشروعه هذا وطلب مني المشاركة، وفعلاً عندما بدأ العمل بتنفيذ هذا المشروع على أرض الواقع تذكرني وعاود الاتصال بي وكان ذلك شرفاً كبيراً بالنسبة لي، لكن مع الأسف هناك بعض الأشخاص الذين لا يحترمون ويقدرون الممثل ولا يحسنون التعامل معه».

من جهة أخرى انتهت دانا من تصوير مشاهدها في مسلسل "الدبور2" للمخرج تامر اسحق، و"بومب أكشن" للمخرج فيصل بني المرجة، وهي بصدد دراسة العديد من المشاريع على الصعيد العربي وليس فقط في سورية.