2012/07/04

"دللي نفسك بالموضة" تختتم نشاطاتها في بيروت
"دللي نفسك بالموضة" تختتم نشاطاتها في بيروت


بوسطة – بيان صحفي


اختتمت حملة "دللي نفسك بالموضة" نشاطاتها بحفل فني، شهد عرض الإكسسوارات التي صممتها المشاركات من ثلاث دول عربية، هي سورية ولبنان والأردن، وبمنح جائزة المسابقة للمتسابقة الفائزة وهي رنا معلم من الأردن.

وجاء في بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي أن الحملة: «شجّعت الشباب العرب على تصميم إكسسوارات تتناسب مع فساتين صفر خمس، رسمهم ونفّذهم المصمم أنطوان القارح».

وأضاف البيان: «من بين آلاف المصممين الذين دخلوا المسابقة، إن عبر المحطات المتنقلة في البلدان المشاركة أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة، وصل 15 مشاركاً إلى الحفل النهائي، وهم: من سورية: إبلا حاوي، إيلي صايغ، نوشيغ سوغومونيان، ومن الأردن: أحمد المنصرا، عنود عبيدات، ميرا الهموري، رنا معلم، رزان عبيدات، رويا غريبي، سلمى الشاويش، زينا حمّاد، من لبنان: أريج سباعي، غارسارا غورجاكيان، غادة مليماني، جان كلود عرموني».

«وقد أعلن عن الرابحة خلال حفل مميز أقيم في بيروت مساء العاشر من نيسان في صالة  الـ "Pavillion Royale-Biel"، بقرار من لجنة حكّام ضّمت كلٌّ من الممثلة جيني إسبر، المصممة وناقدة الموضة موريال أنغلولبولو شعيا، ملكة جمال لبنان لعام 2004 والممثلة نادين نجيم، والمصمم أنطوان القارح، وقد تمّ خلال الحفل الذي قدّمته أنابيلا هلال، عرض الإكسسوارات التي صممها المشتركون الـ 15،  بالإضافة إلى تقديم المجموعـــة الأولى للـ "Prêt a Porter" للمصمم أنطوان القارح والمستوحاة من الشوكولا».

«أعلن في نهاية الحفل عن الرابحة  في المسابقة، رنا معلم من الأردن، التي حظيت بفرصة السفر إلى إيطاليا لمتابعة دروس في تصميم الأزياء في أحد أهم معاهد الموضة في ميلان».