2013/05/29

دنيا قاسية تفقد منى زكي ذاكرتها
دنيا قاسية تفقد منى زكي ذاكرتها


بوسطة – مواقع وصحف عربية



تعكف منى زكي على عقد جلسات عمل نهائية مع المخرج محمد بكير، والسيناريست عباس ابو الحسن للاتفاق على مسلسلها التلفزيوني الجديد "دنيا قاسية" الذي تعود به للشاشة الصغيرة بعد غياب ستة أعوام.

وتؤدي زكي في العمل الجديد دور سيدة تصاب بفقدان الذاكرة بعد رحلة طويلة للبحث عن أسرتها، فتضطرها ظروفها الصعبة للعمل في ملهى ليلي يمتلكه باسم سمرة الذي يشاركها بطولة المسلسل، وتتوالى الأحداث وتحدث بينها وبين الراقصات في الملهى العديد من الخلافات والمواقف.

وتقول زكي غيابي عن التلفزيون طوال الفترة الماضية يرجع إلى انشغالي بالسينما، وعدم وجود نص جيد، إلى أن عرض عليَّ السيناريست عباس ابو الحسن هذا العمل فرحبت به وسيتم إنتاجه من خلال شركة زوجي أحمد حلمي".

ونفت زكي ما تردد عن انضمامها لفريق عمل مسلسـل "منصور التهامي" مع نور الشريف، وقالت إنها لا تدري أية تفاصيل عن العمل، رغم أن "العمل مع نور الشريف رائع، وأي فنان يتمنى ذلك".

وقالت إنها سعيدة بمشاركتها في فيلم "أسوار القمر" الذي تجسد فيه دور فتاة كفيفة تعزف على البيانو ويتنافس على حبها شابان (عمرو سعد وآسر ياسين).

وأضافت "الشخصية استفزتني منذ البداية، وكان من المفترض أن أقدم العمل قبل فيلم 'احكي يا شهرزاد'، لكنه تأجل لظروف فنية بحتة"، وقالت إن عرض الفيلم سيتم بمجرد انتهاء المخرج من المونتاج.