2012/07/04

 دومينيك تجسد السندريلا!
دومينيك تجسد السندريلا!

بوسطة - مواقع وصحف عربية

كشفت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني أنها بصدد دراسة عرض لمسلسل رمضاني، يتناول قصة حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، إلا أنها مازالت تدرس الفكرة دون إبداء موافقتها بعد.

وكان العمل الفني الوحيد الذي تناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة سعاد حسني كان من خلال مسلسل "السندريلا" وجسدت شخصيتها الفنانة منى زكي، إلا أنها لم تحظ بالنجاح المتوقع برغم استعدادات المسلسل وإنتاجه الضخم، فتعرضت بعده لهجوم شديد وانتقادات لاذعة وضعتها في موقف حرج.

وكشفت دومنيك أنها ستبدي رأيها في المسلسل دون أن تكشف مصدر هذا العرض؛ لكن بعد الانتهاء من التجهيزات لألبومها الجديد الذي تنشغل حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على أغنياته، وهو ألبوم تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين اللبنانيين والعرب من بينهم يحيى الحسن، جهاد فرح، حسام خوري، كمال قبيسي، هيثم شعبان، بودي نعوم، روجيه أبي عقل.

من ناحية أخرى أكدت دومينيك أنها تستعد للسفر إلى تايلاند لتصوير إعلان لإحدى الشركات العالمية للعناية بالشعر، بعد أن تستكمل ترتيبات طرح ألبومها وتوزيعه مع إحدى الشركات الفنية للإنتاج.

مواقع وصحف عربية تساءلت: هل ستنجح الفنانة اللبنانية فيما فشلت فيه منى زكي، وهو تجسيد شخصية إحدى عمالقة السينما المصرية؟، خاصة بعد فشل دومينيك في تجربتها السينمائية الأولى في فيلم "البيه رومانسي" برغم ملابسها الساخنة وإيحاءاتها الجنسية!.