2013/05/29

رانيا فريد شوقى: مسلسل «نقطة ضعف» حالة خاصة يبحث عنها الجمهور
رانيا فريد شوقى: مسلسل «نقطة ضعف» حالة خاصة يبحث عنها الجمهور


بوسطة – مواقع وصحف عربية


وصفت الفنانة رانيا فريد شوقي، مسلسلها الجديد "نقطة ضعف" بأنه حالة خاصة، يبحث عنها الجمهور بعيدا عن الواقع الذى يعيشه، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجم الكبير جمال سليمان والمخرج أحمد شفيق.

وراهنت رانيا فريد شوقي، على نجاح مسلسلها "نقطة ضعف" وخوضه سابق الدراما الرمضانية بقوة هذا العام، معربة عن أملها فى أن يحظى دورها بالمسلسل على استحسان وقبول الجمهور.

ولفتت إلى أنها رحبت بالتعاون مع النجم جمال سليمان والمخرج أحمد شفيق، نظرا لتمتع الأول بشعبية كبيرة وتقديمه للسهل الممتنع، فضلا عن كونه شخصية محبوبة ومتزنة، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن المخرج أحمد شفيق يعد أحد أهم المخرجين البارعين الذين يمتازون بالدقة إلى جانب حرصه على الجودة مع سرعة التنفيذ.

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية إنسانية رومانسية ليس لها علاقة بالشر، حيث تلعب دور أم لفتاة تخرجت فى الجامعة،تسعى إلى إبعادها عن أى أزمات تواجهها،وحل المشكلات التى تعانيها وابنتها، وخاصة وأنها تزوجت فى سن مبكرة وانفصلت عن والدها.

وقالت إن المسلسل يؤكد أنه ليس بيننا من ولد فولاذيا، وإنما لكل منا نقطة ضعف فى حياته قد تكون المال أو الأبناء أو النساء، لافتة إلى أن ابنتها هى نقطة ضعفها الوحيدة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل "نقطة ضعف" تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق،وبطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي، روجينا، هالة فاخر، فريال يوسف، تهانى راشد، فيدرا، ريهام حجاج، سناء يوسف، ناصر سيف، أشرف مصيلحي، علاء زينهم وطارق الإبيارى.