2012/07/04

رسم وشما على كتف ابن زوجته فحرم منه وعوقب بالسجن!
رسم وشما على كتف ابن زوجته فحرم منه وعوقب بالسجن!

بوسطة - وكالات

حُرم اب من جورجيا في امريكا، من رؤية ابن زوجته بعد ان قام بوضع وشم له وهو ما زال طفلا في الثالثة من عمره، والوشم عبارة عن حرفا "DB"  اختصارا لـ"Daddy's Boy" أي ابن والده! هكذا واعترف الاب اوجين أشلي (26 عاما) بالتهم الموجهة اليه حول وضع وشم دائم على ظهر طفله ماثيو الذي ما زال تحت سن الثامنة عشر، وحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة عام وفرض عليه دفع غرامة مقدارها 300 دولار امريكي!

وقال أشلي للشرطة انه كان تحت تأثير الخمر ولا يتذكر انه قام بوضع وشم على جسد الطفل الذي تبناه عندما تزوج امه آمي، والطفل الان ما زال في مرحلة تعلم المشي! وتم اكتشاف الوشم، عندما زارت مجموعة من العاملين الاجتماعيين البيت بعد تذمر احدهم من الاوضاع المعيشية. ولاحظوا الوشم عندما زاروا البيت الذي يسكن به أشلي وزوجته أمي واولادهما الاربعة، وعلى اثر هذا الحدث، تم اعتقال الاب.

وقالت زوجة أشلي، آمي، بأنها اكتشفت الوشم على جسد صغيرها عندا هرع اليها الاخير ليقول لها: "ماما، حصلت على وشم" فردت عليه: "حقا يوجد لديك وشم.. هل يزول عند الاستحمام؟" فقال لها الابن: "لا انه حقيقي".

وتابعت: "لا يوجد اعذار ولا مبررات لزوجي، ليقوم بوضع وشم دائم على جسد الطفل الصغير"، كما وشددت آمي ان زوجها اب رائع وهو يعمل بحدود 12 الى 16 ساعة يوميا لاطعام الاطفال والاهتمام بهم، وهذا ما جعلها تستغرب ما فعله أشلي مؤخرا بالطفل