2012/07/04

رغد مخلوف تخرج من التشفير
رغد مخلوف تخرج من التشفير

خاص بوسطة - يارا صالح


اعتبرت الفنانة الشابة رغد مخلوف أن عملها المتواصل في مسلسلات حصرية لقناة أوربت المشفرة ساهم في غيابها عن الجموهور العربي، وقلة انتشار صورتها على الشاشات.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكدت رغد أنها، ورغم ذلك، تعتبر نفسها تسير على الطريق الصحيح للوصول إلى الشهرة، لأن كل ما تقوم به اليوم من أعمال فنية يشكل رصيداً لها مع مرور الوقت يمكنها من الإمساك بشكل اكبر بأدواتها الفنية.

كما رأت رغد أن مشاركتها هذا العام في مسلسل "أيام الدراسة" يمكن أن تفتح لها أبواباً أكبر من المشاركات الفنية ومن أبواب الجماهيرية.

رغد تحدثت عن مشاركتها في هذا العمل: «ألعب دور راما، طالبة في البكالوريا الفرع الأدبي، وهو الصف الكسول في المدرسة. راما ونظراً لعلاقتها المتوترة دائماً بأمها فهي تجد المدرسة ملاذاً لها، وهناك تعيش علاقات متفاوتة مع زملائها، بين من تصادقهم ومن تحذرهم، وهناك خط آخر متعلق بحياتها الخاصة، فهي دائمة البحث عن فارس أحلامها الذي تريد أن تتزوجه، معتقدة أن هذا الزواج هو الخلاص والحل بالنسبة لها».

وأكدت رغد أنها تعيش وأصدقائها في كواليس تصوير العمل نوعاً من العودة الفعلية إلى أيام الدراسة، مشيدة بفريق العمل من كاتب ومخرج وفنانين وفنيين كونهم في معظمهم من الشباب الذين يعكسون روح الشباب عن العمل.