2012/07/04

روبي تنتقم من شركة العدل!
روبي تنتقم من شركة العدل!

بوسطة - مواقع وصحف عربية


انتقمت الفنانة الشابة روبي من شركة العدل الدولية، عن الصفعة التي تعرضت لها في مثل هذه الأيام من العام الماضي، حينما قامت الشركة وبشكل مفاجئ باستبعادها من مشاركة جمال سليمان بطولة مسلسله الأخير "قصة حب" بعد الضغوط التي تعرضت لها أي الشركة عقب إعلانها عن ترشيحها للعمل.

روبى فاجأت الشركة بالاعتذار عن مشاركة جمال سليمان بطولة مسلسل "قطار الصعيد" الذي يجري التجهيز له حالياً على قدم وساق، استعداداً لبدأ تصويره وعرضه في سباق رمضان القادم.

روبي بررت اعتذارها عن المشاركة في بطولة المسلسل بانشغالها بأكثر من عمل سينمائي في الوقت الحالي، وكذلك لعدم رغبتها في الظهور على شاشة رمضان في أكثر من عمل، خاصة بعد أن أصبحت في مقدمة المرشحات للقيام ببطولة فوازير رمضان القادم لصالح التليفزيون المصري.

يذكر أنه تم استبعاد روبي العام الماضي من مسلسل "قصة حب"، بعد أن فوجئت الشركة بالعديد من الانتقادات فور الإعلان عن ترشيح روبي، بدعوى أنها سترتدي ملابس مثيرة ضمن أحداث العمل كما اعتادت في كليباتها الغنائية وأفلامها السينمائية، وهو ما لن يتقبله الجمهور في الشهر الكريم، وسعى بعض الصحفيين وقتها لاستعراض رأي روبي، إلا أنها أصرت على التزام الصمت الكامل.