2012/07/04

ريم عبد العزيز تفتخر بمهرجان البلد
ريم عبد العزيز تفتخر بمهرجان البلد

خاص بوسطة - يارا صالح


أعربت الفنانة ريم عبد العزيز عن فخرها واعتزازها بمهرجان دمشق السينمائي، لأنه مهرجان بلدنا، الذي يجب أن نقدم له كل الدعم، كلّ من موقعه.

وأشادت ريم بالمهرجان بدورته الثامنة عشرة، مؤكدة إلى أنها لا تحب النظر إلى بعض السلبيات في التنظيم، والتي تحصل في جميع المهرجانات العربية الأخرى، بل إنها تفضل النظر إلى الإيجابيات المتمثلة بنوعية أفلام المهرجان، وأهميتها، إضافة إلى أهمية التفاصيل الأخرى التي يقيمها من سهرات ولقاءات بين الفنانين، تساهم في زيادة التواصل بين أبناء الدراما في كل البلدان العربية.

من ناحية أخرى، أكدت ريم أنها تصور حالياً مسلسلاً مع الفضائية التربوية السورية، من نمط الـ "ديكودراما" يحمل اسم "أوراق بيئية"، كما أنها تستعد للدخول في تصوير المسلسل البوليسي الجديد "سقوط الأقنعة"، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو عبارة عن مجموعة من الجرائم، تحدث في نمط (متصل منفصل).

وكشفت ريم أنها تستعد أيضاً لعمل جديد في البيئة الحلبية، مع المخرج عبد الغني بلاط، وستبدأ به قريباً، وهو من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، إضافة إلى مجموعة أخرى من السينايوهات التي لم تحسم أمرها بشأنها بعد.