2012/07/04

سامر برقاوي: لا أعرف كيف سيتطرق مرايا إلى القضايا الراهنة
سامر برقاوي: لا أعرف كيف سيتطرق مرايا إلى القضايا الراهنة

خاص بوسطة - يارا صالح


أوضح المخرج سامر برقاوي أن مسلسل "مرايا 2011" هو عمل فني ينبض بنبض الجماهير والمشاهدين، وبالتالي فمن المؤكد أنه سوف يتطرق إلى القضايا التي يعيشها عالمنا العربي في هذه الأيام.

وأشار برقاوي، في تصريح خاص لبوسطة، أن مسلسل مرايا، وكونه ما يزال قيد الكتابة في هذه الأثناء، فإنه يحتمل التطرق إلى مواضيع أكثر مواكبة لما تمر به أمتنا العربية، لكنه أوضح أنه لا يعرف إلى الآن كيف سيتم هذا التطرق، ولا شكله أو درجة تطرقه للموضوع، موضحاً أن الفنان ياسر العظمة، وهو المسؤول عن اختيار النصوص، سيكون أقدر في الفترة اللاحقة على تحديد هذا الأمر.

كما أكد برقاوي أن الأحداث التي شهدتها المنطقة العربية في الفترة الأخيرة وما زالت تشهدها، من تونس إلى مصر إلى ليبيا وغيرها، ستؤثر بشكل عام على كل مناحي الحياة العربية، ومنها الفن الذي يفترض أنه مرآة تعكس هموم الناس ومشاكلهم.

من ناحية أخرى، أوضح برقاوي أنه يقرأ عدداً من النصوص الفنية حالياً، لكنه لم يتخذ قراراً بشأن العمل على احدها حالياً، بانتظار انتهاء تصوير مسلسل "مرايا" في غضون عشرين يوماً.

وكان من المقرر أن يقوم برقاوي بإخراج مسلسل "هدية" من تأليف الفنانة أمل عرفة، لكن قرار الأخيرة بتأجيل المسلسل في الوقت الحالي جعله يتطرق على خيارات أخرى.