2012/07/04

سوزان نجم الدين: الشعب السوري أذكى من كل المؤامرات
سوزان نجم الدين: الشعب السوري أذكى من كل المؤامرات

خاص بوسطة – يارا صالح


اعتبرت الفنانة سوزان نجم الدين أن الشعب السوري ذكي ومثقف، وهو منذ الأزل قادر على أن يتفوق على كل المؤامرات التي يحيكها العدو ومنها الفتنة التي يحاول البعض الترويج لها في هذه الأيام.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، قالت سوزان: «رغم أن سورية تعيش وضع مواجهة مع العدو، إلا أنها تعيش حالة تُحسد عليها من اللحمة الوطنية والدينية. طبعاً هذا لا يعني أننا لا نريد الإصلاح والقضاء على الفساد، ولكن نريد أن تتم هذه الأشياء بالتوحد والتلاحم والمحبة، وأن لا ندع الفتنة الداخلية والخارجية تدمر ثقتنا بأنفسنا وبرئيسنا الذي أخرج الوطن إلى فضاءات رحبة من التطوير والتحديث، والذي نفتخر به وبمواقفه أمام العالم كله».

كما طالبت سوزان جميع أبناء سورية البررة أن يكونوا أكثر وعياً من كل المؤامرات التي تحاك الآن، وأن لا يصدقوا القنوات الفضائية المندسة التي لا تنقل إلا عشر الحقيقة، ولا ترى غلا ما تريده حتى لبو لم يكن صحيحاً، فهي تأخذ معارضاً من بين مليون مؤيد للقيادة السورية، وتستشير ناشطاً حاقداً وتتجاهل مليون حقوقي عارف يدرك حقيقة ما تقوم به القيادة السورية، وما تتعرض له سورية».

وأوضحت سوزان أنها لا تتحدث كفنانة، بل تتوجه إلى الشعب السوري كمواطنة سورية تخاف على هذا البلد كما تخشى على ابنها، وهي تدرك أن هناك بعض المطالب المشروعة لأهلنا، ولكن تمت الاستفادة منها، واستغلالها كبوابة لزعزعة أمن واستقرار سورية.

وتوجهت سوزان إلى شعبنا السوري بالقول: «هنا يظهر من يحب بلده في الحقيقة، ومن لا يحبه، علينا أن نضع يدنا بيد السيد الرئيس بشار الأسد كي نحارب الفساد ونسير بسورية نحو الإصلاح، ونحو تحسين بلدنا ليصبح الأفضل في العالم».