2014/12/06

شكران مرتجى تدعم حملة "كف وطاقية" وتساهم بـ "حقي البس"... "بانتظار الياسمين"
شكران مرتجى تدعم حملة "كف وطاقية" وتساهم بـ "حقي البس"... "بانتظار الياسمين"

بوسطة- محمد الأزن

أعلنت النجمة شكران مرتجى عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، عن دعمها لحملة "كف وطاقية"، التي يعمل خلالها فريق "كنّا وسنبقى" التطوعي، على تأمين كسوة الشتاء، وتوزيعها على الأطفال، والعائلات من مهجري الحرب، المقيمين مؤقتاً خارج مراكز الإيواء.

شكران زارت مقر الحملة، يوم الخميس الفائت (4 كانون الأول/ ديسبمر 2014)، وساهمت مع الشباب المتطوعين، بفرز الملابس التي قدّمها المتبرعون، وتوزيعها لاحقاً، على الأطفال في أحد حدائق دمشق، ونشرت عبر "فيسبوك" صورةً تجمعها بفريق "كنّا وسنبقى"، مع أرقام هواتف يمكن عبرها للمتبرعين التواصل معهم، وهي (٠٩٩٣٢٠٠٠٤7، 48 ،49).

ثم توجّهت بطلة "نساء من هذا الزمان" إلى مقر البازار الخيري، الذي استقبل فيه فريق "سورية بتجمعنا"؛ تبرعات الأهالي بالملابس، في حملةٍ بعنوان "من حقي إلبس"، التي تستهدف متضرري الحرب أيضاً.

فنيّاً: تتحضر شكران مرتجى، للتوجه إلى بيروت لحضور عرض الافتتاح للفيلم السينمائي "فيتامين" الذي شاركت فيه بلبنان مؤخراً (من إنتاج شركة إيغل فيلم، إخراج إيلي حبيب) ، وسيكون العرض يوم (16 كانون الأوّل/ ديسمبر 2014)، قبل انطلاقة العروض الرسمية للفيلم اعتبارً من (18 كانون الأوّل).

شكران مرشّحة أيضاً على قائمة أبطال مسلسل "بانتظار الياسمين"، لأداء أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل الذي تحضر له شركة "abc" ، من تأليف أسامة كوكش، وإخراج سمير حسين، كما حلّت مؤخراً ضيفةً على "حارة المشرقة" الذي يواصل المخرج ناجي طعمي تصويره في دمشق، عن نص للكاتب أيمن الدقر، إنتاج المؤسسة العامّة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.