2012/07/04

صفاء سلطان تتفرغ قريباً لـ "رابعة العدوية"
صفاء سلطان تتفرغ قريباً لـ "رابعة العدوية"

خاص بوسطة - يارا صالح


أعربت الفنانة صفاء سلطان عن سعادتها الكبيرة لما ناله مسلسل "بعد السقوط"، الذي كان تجربتها الإنتاجية الأولى، في جوائز "أدونيا 2010"، مشيرة إلى انها سعيدة لأنها حققت هذا الحلم للمخرج سامر برقاوي، بعد أن ظل يعمل على هذا المشروع سنوات عديدة.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكدت سلطان أن المسلسل الذي لم يلق التسويق اللازم، وبالتالي لم يحقق المرابح المرجوة منه، بل على العكس كانت هناك خسارة مادية لها كجهة منتجة، لكن الجوائز التي نالها في "أدونيا 2010" عوضت كل هذه الخسارة.

كما وصفت سلطان ما حدث في "أدونيا 2010": «كنت أرقص فرحاً، ولم يخطر ببالي أن الفائزين لم يكونوا موجودين، وعلمت بذلك عندما قالت شكران مرتجي اسمي على المنصة. صعدت واستلمت الجائزة، وألقيت كلمة، وعندما نزلت عن المنصة سألتهم "ماذا قلت؟". كانت سعادتي كبيرة جداً. دائماً كنت متفائلة بالعمل، في حين كان الآخرون متشائمين».

وكشفت سلطان أنها تستعد لإنتاج مجموعة من الأعمال، بعد أن استلمت إدارة شركة جديدة هي "الليث الأبيض" لصاحبها صفوان الطحان، وهذا المشاريع الجيدة تتنوع بين التاريخي والاجتماعي والكوميدي، وغيره.

كما أوضحت سلطان أنها ستكثف إنتاجاتها في هذا العام، لأنها في العام الذي يليه ستتفرغ لمسلسل "رابعة العدوية" الذي يشكل مشروعها منذ زمن..