2012/07/04

طفولة محمود درويش تنتهي خلال سبعة أيام
طفولة محمود درويش تنتهي خلال سبعة أيام

خاص بوسطة - يارا صالح


يواصل المخرج نجدت أنزور تصوير مشاهد مرحلة طفولة الشاعر محمود درويش، في المسلسل الذي يجسد شخصيته، ويحمل عنوان "حضرة الغياب".

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد بطال سليمان مدير إدارة الإنتاج في العمل، أنه يتبقى لفريق المسلسل، الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم سورية والوطن العربي، سبعة أيام للانتهاء من هذه المرحلة، ليبدأ بعدها فترة من الاستراحة تتضمن الاستعدادات لتصوير المرحلة التالية من حياة الشاعر الراحل.

وكان فريق المسلسل توقف لمدة يومين (الأحد والاثنين) نتيجة الأحوال الجوية السيئة التي سادت المنطقة، خصوصاً في الموقع الذي يتم فيه التصوير، والذي يقع قرب قرية البريقة في بير عجم التابعة للقنيطرة، وهي منطقة قريبة من سفوح جبل الشيخ.

كما أشار سليمان إلى أن فريق المسلسل يقضي ليلته في دمشق، وينطلق يومياً منها ويعود إليها، في مشقة تُضاف إلى ما يعاني منه فريق المسلسل.

العمل هو مشروع الفنان فراس إبراهيم، المقرر أن ينضم إلى فريق العمل في مرحلة التصوير التالية، ومن الأبطال المشاركين في المسلسل لينا حوارنة، تيسير إدريس، أسعد فضة، عبد الرحمن آل رشي، شفيقة الطل من الأردن، باسم مغنية من لبنان، ومجموعة كبيرة جداً من نجوم الدراما في الوطن العربي.