2012/07/04

طلعت زكريا مدير فندق مجنون!!
طلعت زكريا مدير فندق مجنون!!

خاص بوسطة – ملاذ الزعبي


يقوم النجم المصري طلعت زكريا، حالياً، بتصوير دوره في مسلسل "صايعين ضايعين" الذي يخرجه صفوان مصطفى نعمو عن نص لرازي وردة ومن إنتاج شركة "غراند برودكشن".

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، تحدث زكريا عن دوره في العمل: «أؤدي شخصية مدير فندق مجنون، غير متزن، عصبي جداً، ينسى كل ما يقوله ويضع بطلي العمل عبد المنعم عمايري وأيمن رضا في مآزق، ويختلق العديد من المواقف التي أعتقد أنها ستكون لذيذة وطريفة».

وأكد زكريا على أن مشاركة ممثلين مصريين في أعمال سورية كان يجب أن تحصل منذ وقت بعيد، لأن «سورية لها ثقلها في الدراما»، وأضاف: «كنت دائما أنادي بالذهاب إلى سورية كما يأتي السوريون إلينا».

كما لفت زكريا إلى أن مسلسل "صايعين ضايعين" سيشكل فاتحة لقدوم النجوم المصريين للعمل في المسلسلات السورية، موضحاً أنه سيكون خطوة مهمة لكي تغزو الكوميديا السورية الوطن العربي، كما فعلت من قبل المسلسلات التاريخية.

يذكر أن المسلسل من بطولة النجوم حسن حسني من مصر، أيمن رضا وعبد المنعم عمايري من سورية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب يتجاوز عددهم 10 نجوم أبرزهم عزت أبو عوف، لطفي لبيب، أحمد الزين، والمغنية اللبنانية رولا سعد.