2012/07/04

عادل وغادة وتامر يرفضون طوني
عادل وغادة وتامر يرفضون طوني


بوسطة – مواقع وصحف عربية

رفض عدد كبير من الفنانين والفنانات الظهور في برنامج “الشعب يريد” للإعلامي طوني خليفة الذي يعرض حالياً على قناة “القاهرة والناس” وذلك خوفاً من توريطهم في تصريحات تعرضهم للهجوم بعد ذلك، خاصة أن المعروف عن طوني خليفة جرأته في توجيه الأسئلة لضيوفه .

ومن أبرز هؤلاء الفنان عادل إمام الذي يعتبر من أكثر الفنانين المطلوبين للظهور في برامج رمضان، لكنه رفض عرض قناة “القاهرة والناس” للظهور في برنامج “الشعب يريد” خوفاً من أن يتطرق طوني في الحديث عن موقف عادل من الثورة وعلاقته بعائلة مبارك .

كما رفض أيضا الفنان أحمد عز الظهور في البرنامج معترضاً على أسلوب طوني خليفة في الحوار والذي وصفه بالجريء والمبالغ فيه، وأنه يجري وراء الأسئلة الجريئة لإحراج الضيوف وعمل “فرقعة” ليضاعف نجاحه .

كذلك رفضت غادة عبد الرازق الظهور مع طوني خليفة في برنامجه خوفاً من أسئلته المحرجة والجريئة، خاصة أنها تتعرض لهجوم عنيف منذ أحداث الثورة المصرية . كما رفض تامر حسني الموافقة على الظهور في أي من البرامج خلال شهر رمضان لكون موقفه لا يختلف عن غادة كثيراً، بل إن البعض أطلق عليه مؤخرا لقب “عدو الثورة”، وتزايدت الأصوات التي تطالب بمقاطعة مسلسله الجديد “آدم” .