2012/07/04

عاصم حواط يغني لأجل "بومب اكشن"
عاصم حواط يغني لأجل "بومب اكشن"

خاص بوسطة – يارا صالح


يقوم الفنان عاصم حواط بتسجيل الأغاني الخاصة بمسلسل "بومب أكشن" للمخرج فيصل بني المرجة، وهو العمل الذي يعتمد في فكرته على تقديم لوحة مختلفة في كل حلقة، وتنتهي الحلقة بأغنية تختصر ما جاء في تلك اللوحة.

حواط أكد، في تصريح خاص لبوسطة، أنه يشارك في ثماني لوحات من لوحات العمل، وبالتالي فقد شارك في تسجيل أغنيات هذه الحلقات، كما شجل عدد من الفنانين المشاركين في اللوحات أغانيهم، ومنهم ربيع الأسمر وصفاء رقماني وغيرهم..

وكان حواط انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في العمل الذي ألفه أيضاً فيصل بني المرجة، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين السوريين منهم ميلاد يوسف، ناهد الحلبي، وبشار إسماعيل.

من ناحية أخرى، يواصل حواط تصوير مشاهده في مسلسل "حالة طارئة" للمخرج غزوان بريجان، المأخوذ عن نص "يا أحلى غنوة" للكاتب معتز عويتي، «وهو عمل اجتماعي تربوي للأسرة، يتناول الفروق بين عادات الأجداد وتصرفات الشباب، من خلال عرض قصة لمجموعة من الأبناء الذين يسافر والداهم، ليربيهم جدهم وعمتهم».

وكشف حواط أن العمل من إنتاج الفضائية التربوية السورية، ومن الممكن أن يكون هناك اتفاق مع الفضايئة السورية وسورية دراما لعرض العمل الذي وصفه حواط «بالعمل الضخم، كونه مؤلف من ثلاثين حلقة، على خلاف الأعمال الأخرى للفضائية التربوية والتي كانت عبارة عن ثلاثيات أو ما يشبهها فقط».

كما يشارك حواط في مسلسل "الانفجار" للكاتب أسامة كوكش، والمخرج أسامة الحمد، ومن إنتاج شركة الهاني للإنتاج والتوزيع الفني، وقد حل ضيفاً على مسلسل "سقوط الأقنعة" للمخرج حسان داوود.