2012/07/04

عباس النوري يشيد بسبيعي وقوشقجي
عباس النوري يشيد بسبيعي وقوشقجي

خاص بوسطة - ملاذ الزعبي


شارف الفنان عباس النوري على إنهاء تصوير دوره في مسلسل "تعب المشوار"، الذي يخرجه سيف الدين سبيعي عن نص للكاتب فادي قوشقجي، وتنتجه شركة بانا للإنتاج الفني.

ورأى النوري، في تصريح خاص لبوسطة، أن «القضايا التي يتناولها الكاتب فادي قوشقجي، كالجانب النهضوي من المجتمع وضرورة التغيير ومناقشة القيم التي تحكم مجتمعاتنا، لا يقاربها بطريقة كلاسيكية إذ يتمكن من خلق نوع من المناقشة الحقيقية».

كما تحدث النوري عن شخصيته في المسلسل: «أؤدي دور سعيد، وهو شخص تأخر بالزواج مما يخلق صعوبة في قبول المجتمع له، متنور، لم ينجح بتطبيق الشعارات التي يدعو إليها. أزمته الكبيرة أنه يعشق فتاة يكبرها بنحو ضعف عمرها، ويكون الشرط الأساسي للعلاقة عدم الزواج، مما يغلق آفاق مستقبل العلاقة بالنسبة للفتاة».

وأضاف النوري: «الكثير من شخصيات تعب المشوار تبدو مأزومة عاطفياً، وتتعرض للامتحان على المستوى العاطفي، وهو ما يعمل عليه سيف الدين سبيعي بفهم عالي المستوى، وكتبه فادي قوشقجي بنضج أكبر من كافة أعماله السابقة التي كنت سعيداً بأن أشارك في أحدها وهو "ليس سراباً"».

ورأى حكيم الحارة السابق أن المسلسل به جرعة كبيرة من الجرأة ويحتوي على طرح مهم وضروري للجيل الحالي، متوقعا أن يحظى العمل بنسبة مشاهدة كبيرة.