2012/07/04

عبير شمس الدين تكره حياتها وتشتاق للماضي
عبير شمس الدين تكره حياتها وتشتاق للماضي

خاص بوسطة - ملاذ الزعبي


تشارك الفنانة عبير شمس الدين في مسلسل "تعب المشوار" مع المخرج سيف الدين سبيعي والمؤلف فادي قوشقجي والذي تنتجه شركة بانا للإنتاج الفني.

وقالت شمس الدين، في تصريح خاص لبوسطة، إنها تقوم بدور "شيماء"، وهي فتاة كانت خلال فترة الدراسة طموحة، لكنها ترتبط بشخص ذو طموح محدود فتكون غير سعيدة في حياتها كثيرة الشكوى والتذمر، وتشعر دائماً بالحنين للماضي»، مشيرة إلى أن العمل «يتكلم عن مجموعة أصدقاء قضوا سوياً فترة دراسية، ومن ثم افترقوا، حيث يتابع مصائر أفراد هذه المجموعة والتحولات التي طرأت عليهم».

كما أشادت شمس الدين بالعمل مع المخرج سيف الدين سبيعي لأنها تحب «طريقته في الإخراج حيث يوجد شيء حياتي في أسلوبه، ويجيد إدارة الممثل وتوجيهه والعمل على أدائه وإحساسه»، لافتة إلى أنها سبق وأن عملت تحت إشرافه في "فسحة سماوية".

وحول سبب مشاركتها في هذا المسلسل بعد فترة من الغياب، أوضحت شمس الدين «العمل على هذه الشخصية مختلف، كونها فجة ولن تكون قريبة من قلوب الناس على عكس معظم الشخصيات السابقة التي أديتها».

أما عن الأعمال الأخرى التي ستشارك فيها، قالت الفنانة السورية: «أحضر حالياً لعملين لن أكشف عنهما لأني لم أوقع حتى الآن بشكل نهائي».

وكانت شمس الدين أنهت قبل فترة تصوير دورها في مسلسل "سقوط الأقنعة" مع المخرج حسان داود، وذكرت أنه «مسلسل خاص جداً، فالمخرج يملك حساً سينمائياً عالياً جداً، وهو قادر على تقديم شيء مختلف».