2012/07/04

فاديا خطاب: سعيدة بأصوات زملائها
فاديا خطاب: سعيدة بأصوات زملائها

خاص بوسطة - يارا صالح


توجهت الفنانة الكبيرة فادية خطاب بالشكر لكل من صوت لها في انتخابات المجلس المركزي لنقابة الفنانين السوريين، معتبرة أن أصواتهم التي أثبتت حب الفنانين وزملائها لها هي وسام على صدرها ستحمله أينما كانت.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، قالت خطاب: «من الممكن أن أكون فنانة ناجحة، ونلت حباً جماهيرياً كبيراً، لكن محبة زملائي وزميلاتي هي شيء اعتز به كثيراً، وسأحمله معي لأنه زادي من خلال مسيرتي الفنية».

كما أوضحت خطاب أنه من المبكر الحديث عن تغييرات معينة ستتم داخل النقابة، لكنها تمنت أن تكون مع أصدقائها من الناجحين في الانتخابات عند حسن ظن من منحهم الأصوات، وأن يتمكنوا من تقديم مشاريع أفضل وإعادة قيادة النقابة للدرب المأمول منها.

وكانت انتخابات المجلس المركزي لنقابة الفنانين السوريين انتهت بفوز مجموعة من المرشحين أبرزهم فاديا خطاب في المركز الأول بـ 51 صوتاً، تلاها محسن غازي الذي نال 49 صوتاً، ثم عبد الله بيطار الذي حصل على 47 صوتاً، تلاه كمال حريري بـ 47 صوتاً.

وجاء النقيب الحالي المخرج أسعد عيد في المرتبة الخامسة بـ 44 صوتاً، كما جاء هادي بقدونس في المرتبة السادسة وحصل على 43 صوتاً، وحل النجم سلوم حداد في المرتبة السابعة بـ 42 صوتاً، ثم هشام حاصباني بـ42 صوتاً، فالفنانة جيانا عيد بـ 41 صوتاً، تلاها وليد العاقل وحصل على 40 صوتاً، وجاء أيمن الناظر في المركز الأخير مع 38 صوتاً.