2013/06/21

فرح من المشتركين الثلاثة الأوائل ببرنامج "آراب أيدول" وعبد الكريم بين صفوف الجمهور
فرح من المشتركين الثلاثة الأوائل ببرنامج "آراب أيدول" وعبد الكريم بين صفوف الجمهور

بوسطة

تأهلت المشتركة السورية فرح يوسف إلى مرحلة نصف النهايئيات من برنامج "أراب آيدول" بفوزها بنسبة تصويت جعلتها من بين المشتركين الثلاثة الأوائل في البرنامج ... وغادرت المنافسات كل من المغربية سلمى رشيد والعراقية برواس حسين بعد أداء  وصف بالـ "سيء" لأغنية "سألوني الناس" للسيدة فيروز  قوبل بحملة انتقادات طالت برواس على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين واصلت فرح تألقها في برايم الجمعة الفائت بإدائها لأغنية "يابدع الورد" للراحلة أسمهان، وجزء من "تريو" جمعها مع سلمى، وبرواس غنّينَ فيه "مستنياك" للمطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال.

وخلال برايم الجمعة 7-6-2013؛ جلس عبد الكريم حمدان لأول مرة بين صفوف الجمهور بعد خروجه من المنافسات الأسبوع الفائت، وصفق لتألق ابنة بلده فرح يوسف، وبدا متحمساً لأداء باقي زملائه من المشتركين الشباب، وعبر في الكواليس عن مدى إشتياقه للحظات التي تسبق العرض المباشر، ووعد بمفاجآت مقبلة في البرنامج على المستوى الفردي أو مع بقية المشتركين.

ومازالت فرح بحاجة لدعمكم لإكمال مشوارها في البرنامج، الذي لم يتبق منه إلا ثلاثة أسابيع،  رقم التصويت لفرح يوسف (24) ، للتصويت لهما يمكنكم إرسال هذين الرقمين في رسالتي SMS منفصلتين على (1746) سيرياتيل، أو (1275) MTN سوريا.