2012/07/04

فرقة ناجي عطا الله ينافس للدخول في قائمة الـ 14
فرقة ناجي عطا الله ينافس للدخول في قائمة الـ 14


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بعد قرار المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري باختيار 14 مسلسلاً فقط من القطاع الخاص لعرضها في رمضان، تقدَم المخرج رامي إمام بحلقات من "فرقة ناجي عطا الله" للجنة المشاهدة.

وقال مصدر مسؤول من ماسبيرو: «نجح المخرج رامي إمام مخرج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في تسليم ثلاث حلقات من أحداث المسلسل إلى لجنة المشاهدة والرقابة في التلفزيون المصري».

كما أكد المصدر أن حلقات "ناجي عطا الله" قد جاءت ضمن عدد كبير من حلقات الأعمال الدرامية التي بدأت في التوافد إلى الرقابة التلفزيونية ولجنة المشاهدة من أجل تقييمها فنياً وكتابة تقريراً عنها، لاختيارها ضمن الأعمال التي ستعرض في رمضان القادم.

جاء ذلك حسب القرار الأخير لطارق المهدي المشرف العام على الاتحاد والخاص باختيار 14 مسلسلاً فقط من أعمال القطاع الخاص من أجل العرض على شاشة التليفزيون المصري في رمضان.

من ناحية أخرى، يواصل رامي إمام تصوير عدد من المشاهد الخارجية للمسلسل في محافظة بورسعيد، حيث سافر أمس بصحبة أسرة المسلسل لتصوير عدد من المشاهد هناك.

المسلسل من تأليف يوسف معاطي، ويشارك الزعيم في بطولته أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام والتونسية سناء يوسف وعمرو رمزي ونضال الشافعي والمطربة أنوشكا، إضافة إلى عدد نم نجوم الدراما السورية منهم حسن دكاك وسليم كلاس وآخرون..

وتدور أحداثه حول قيام عصابة يقودها الفنان عادل إمام بسرقة بنك "إسرائيلي" ضخم، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات، وعند مرورهم بعدد من الدول يتعرضوا للعديد من الأحداث، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج والمنتج صفوت غطاس.