2013/05/29

فيلم سينمائى من إنتاج يونيفرسال عن قمعية هتلر للسيطرة على أوروبا
فيلم سينمائى من إنتاج يونيفرسال عن قمعية هتلر للسيطرة على أوروبا


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

المخرج الفرنسي ميشيل هازنافيشوس يجري مفاوضاته الأخيرة مع استوديوهات يونيفرسال بيكتشرز لإخراج فيلم عن مرحلة ما قبل الحرب العالمية الثانية حيث يتحدث الفيلم التحول الخفي وتعاظم ديكتاتورية هتلر وتحول نظامه لنظام قمعي يسعى لوضع يده على كامل أوروبا.

ويعرف ميشيل هازانفيشيوس بتناوله أفلام الجاسوسية. وقد بدأ هازانفيشيوس مسيرته الفنية من خلال إخراج مسلسلات تجارية وتلفزيونية .

واشتهر ميشيل هازنافيشوس المخرج الفائز بالأوسكار الأخير من خلال فيلمه الرائع الصامت ذي ارتيست (The Artist )وهو يفاوض مع استوديوهات يونيفرسال بيكتشرز لإخراج فيلم مقتبس عن رواية ( In The Garden Of Beasts ) للكاتب إريك لارسن.

ورشح فيلم ذي ارتيست صامت أبيض وأسود للمخرج ميشيل هازانفيشيوس لعشر جوائز أوسكار وحاز على إعجاب النقاد فى عاصمة السينما الأمريكية هوليوود .

الفيلم سيكون من بطولة النجم توم هانكس والذي سيعمل كمنتج منفذ للفيلم بمشاركة المخضرم جاري جوتزمان. توم وجاري جمعتهم مشاريع مشتركة من قبل مثل ( Philadelphia )والذي حقق به توم هانكس الأوسكار كممثل لكن أيضاُ جمعتهم انتاجات تلفزيونية أخرى كمنتجين منفذين مثل ( John Adams و The Pacific ) والفيلم التلفزيوني لهذا العام (Game Change ) والمرشح لعدد من جوائز الإيمي.

هازنافيشوس والذي يضع نصب عينيه أيضاً النجمة ناتالي بورتمان لبطولة الفيلم يرغب بشدة في تنفيذ هذ العمل بمشاركة هذا الفريق الذهبي.

الفيلم يتحدث عن مرحلة ما قبل الحرب العالمية الثانية ويحكي حكاية وليام تود وهو سفير أمريكي لدى الدولة النازية وعن عائلته ودوره في المجتمع الألماني قبيل الحرب.

الإبنة (والتي قد تلعب دورها بورتمان) لها علاقات مع عدد من ضباط الرايخ والأب (هانكس) يشاهد التحول الخفي وتعاظم ديكتاتورية هتلر وتحول نظامه لنظام قمعي يسعى للاستيلاء على كامل أوروبا.