2012/07/04

قصة حياة أحمد زكي.. مغنّاة..
قصة حياة أحمد زكي.. مغنّاة..

بوسطة – مواقع وصحف عربية


بدأ المطرب الشاب محمود كاستن تسجيل أغنية من ألبومه الجديد الذي يطرحه في الذكرى السادسة لرحيا الفنان المصري أحمد زكي، ويتناول قصة حياة الراحل الملقب بالنمر الأسود مغناة..

وتحمل الأغنية التي تم تسجيلها عنوان "البريء"، وهو عنوان أحد أفلام زكي، وتتناول نشأة زكي، كما يضم الألبوم 12 أغنية تحمل عنوانيها أسماء بعض أفلام أحمد زكي ومنها أيضاً "البرنس" و"الباشا والإمبراطور" و"أنا لا أكذب أتجمل" و"أضحك الصورة تطلع حلوة" وغيرها.

من جانب آخر، انتهى كاستن من تصوير أغنية بمناسبة نجاح ثورة "25 يناير"، يشيد فيها بمحاربة الفساد، الأغنية بعنوان "يا بلدنا يا عالية" من كلمات معتز الإمام وألحان محمد أنور وإخراج أحمد بكار.

يذكر أن محمود كاستن هو نجل لاعب النادي المصري البورسعيدي الكابتن أحمد مصطفى، وقد اعتزل محمود كرة القدم بعد أن لعب لناديي الأهلي والزمالك لمدة خمس سنوات واتجه للغناء وقدم ألبومه الأول منذ شهرين بعنوان "حد غريب" وضم الألبوم 12 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد عاطف وعصام حسنى وأمير طعيمة ومحمد النادي وعلي شعبان وأحمد إبراهيم ويحيي الموجي ومحمد أنور ورامي جمال وصور من الألبوم أغنيتي "أمنت خلاص"، "لو جالوا".