2012/07/04

كارول ونيكول تخشيان على مصر
كارول ونيكول تخشيان على مصر

بوسطة

بعد تأجيلها بث فيديو كليب "كنت بحالي" بسبب الأوضاع الأمنية في مصر، عادت الفنانة اللبنانية نيكول سابا إلى بيروت لتبقى إلى جانب عائلتها، وتدعو من الله أن تنتهي المحنة التي تمر على مصر، مشيرة أن بالها مشغول على أحبتها هناك، وهي تطمئن عليهم باستمرار.

كما اعتذرت نيكول عن إحياء الحفلة التي كانت ستقام على متن الباخرة "Cruise" في أميركا تعبيراً منها عن حزنها لما يحصل في مصر.

نيكول تقدم في مصر حالياً مسلسل "نور مريم"، من تأليف نوال مصطفى وسيناريو وحوار محمد الباسوسي وإخراج إبراهيم الشوادي.

بدورها، الفنانة اللبنانية كارول سماحة أعربت عن حزنها الشديد على الحال التي آلت إليها الأوضاع الأمنية في مصر، موضحة أنها عادت مطلع الأسبوع الماضي عقب بدء الاحتجاجات التي تلت "جمعة الغضب".

وقالت سماحة، في حوار لصحيفة القبس الكويتية الجمعة 4 شباط/ فبراير الجاري: «عندما توجهنا إلى المطار لم يكن قرار حظر التجول سارياً بعد، فسلكنا طريقاً محايداً بين الفندق والمطار بعيداً عن أماكن التجمعات والتظاهرات، وإن كنا مررنا بشوارع شهدت قبل ساعات مشاكل وحرائق، وكانت الحركة في الطريق حذرة جداً».

وأكدت كارول سماحة أن مصر عزيزة عليها، ولها كثير من الأصدقاء فيها، فضلاً عن المحبة التي يكنها الشعب المصري لها ولزملائها الفنانين العرب.

وكانت كارول بدأت قبل التظاهرات بنحو أسبوع، تصوير مسلسل "الشحرورة"، حيث تتقمص الشخصية التي تشكل واحدا من أهم الاستحقاقات في حياتها المهنية.