2012/07/04

كندة حنا تستشير رشا شربتجي!
كندة حنا تستشير رشا شربتجي!

خاص بوسطة - يارا صالح


أعربت الفنانة الشابة كندة حنا عن سعادتها للمشاركة في فيلم "صبحية بحرية" للكاتب علي سفر والمخرج أسامة حمد، مشيرة إلى أن هناك مجموعة صعوبات تعرض لها فريق الهمل أثناء التصوير بسبب ظروف الطقس، لكنها بالإجمال كانت تجربة ممتعة.

وأوضحت كندة، في تصريحات خاصة لبوسطة، أنها تعتبر نفسها محظوظة في السينما، حيث شاركت في فيلم "حسيبة" للمخرج ريمون بطرس، و"دمشق يا بسمة الحزن" لماهر كدّو، وهما فيلمان طويلان يتحدثان عن البيئة الشامية، وفي فيلم قصير للمخرج والممثل مهند قطيش، يندرج ضمن النمط الرومانسي، والآن في فيلم "صبحية بحرية" من نوع الـ (ديكو دراما)، وهو أمر مهم بالنسبة لها من حيث عدد الأفلام وتنوع مضمونها.

من ناحية أخرى أكدت كندة أنها تستعد للدخول في تصوير مسلسل "الولادة من الخاصرة" مع المخرجة رشا شربتجي، التي أكدت أن كندة أن علاقتها بها هي علاقة صداقة، حيث تستشيرها كندة في كل خياراتها الفنية، لكنها أشارت، في الوقت نفسه، إلى أن اختيار رشا لها ضمن أعمالها يأتي من «رؤية المخرجة العظيمة أن كندة تناسب الدور».

كندة أكدت أيضاً أنها تشارك أيضاً مع المخرج حسان داوود في مسلسل "سقوط الأقنعة" إضافة إلى أنها تقرأ حالياً عملاً بدوياً، لكنها لم تتخذ القرار بشأنه بعد، لأن توقيت تصويره ربما يتعارض مع تصوير باقي أعمالها.