2012/07/04

كندة علوش تنضم إلى فرقة الزعيم
كندة علوش تنضم إلى فرقة الزعيم

خاص بوسطة - علي وجيه


انضمّت الفنانة السورية كندة علوش إلى أسرة مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" لتشارك الفنان عادل إمام بطولة العمل المرتقب في رمضان القادم.

وأكدت كندة، في تصريح خاص لبوسطة، أنها تلعب في الفيلم دور فتاة فلسطينية، هي الوحيدة، في الفرقة التي تسعى لتنفيذ عملية سطو على بنك إسرائيلي.

المسلسل، الذي يبدأ تصويره مع مطلع العام الجديد، هو ثاني عمل تلفزيوني لكندة في الدراما المصرية بعد "أهل كايرو" في الموسم الفائت، كتبه يوسف معاطي و يخرجه رامي إمام من إنتاج صفوت غطاس، ويلعب أدوار البطولة إلى جانب الزعيم كل من: كندة علوش ومحمد إمام وأحمد السعدني ونضال الشافعي، وتشارك في العمل أيضا الفنانة أنوشكا، ويحلّ السوري سلوم حداد كضيف شرف في العمل.

تدور أحداث "فرقة ناجي عطا الله" حول لواء متقاعد يقرّر السطو على أحد البنوك الإسرائيلية، فيقع في قبضة حزب الله ويتم نقله إلى سورية ومنها إلى العراق، لينتهي الأمر بتبرعه بما سرقه لصالح جوعى أفريقيا.

الجدير بالذكر أنّ الفنانة كندة علوش تصوّر حالياً دورها في فيلم «برتيتة» أو «حكاية بنت»، تأليف خالد جلال ووائل عبد الله وإخراج شريف مندور وإنتاج شركة الأوسكار، ويشاركها البطولة كل من عمرو يوسف وأحمد السعدني وأحمد صفوت وريم البارودي وأحمد زاهر. ويروي الفيلم «قصة بنت مصرية تعاني من مشاكل نفسية كبيرة نتيجة تراكمات حصلت معها وفي أسرتها منذ الطفولة».

كذلك تقوم علوش بتصوير دورها في فيلم "الفاجومي"، تأليف وإخراج عصام الشماع، إلى جانب الفنان خالد الصاوي في ثاني تعاون بينهما بعد "أهل كايرو". يتناول الفيلم «قصة حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم وصداقته الطويلة مع الشيخ إمام عيسى في الفترة من 1952 وحتى 1981، مستعرضاً كافة الأوضاع السياسية التي أثّرت في نجم وإمام وأدت لخروج واحد من أهم الثنائيات الموسيقية في مصر».