2012/07/04

لأول مرة.. كارول سماحة تؤلف وتغنى لمصر
لأول مرة.. كارول سماحة تؤلف وتغنى لمصر


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تحضر النجمة اللبنانية كارول سماحة حاليا لأغنية عن مصر، قالت إنها أغنية درامية كتبتها بنفسها، ومن المقرر أن تهديها للشعب المصرى، وستكون ضمن ألبومها الغنائى المقبل. وعلم "اليوم السابع" أن كارول ربما تصدر ألبومين بدلا من ألبوم واحد، حيث تجهز العديد من الأغنيات المختلفة، تتعاون خلالها مع العديد من الملحنين والمؤلفين منهم مروان خورى وسليم عساف وبلال الزين، وأيضا وسام الأمير.

كما تحضر كارول لمفاجأة لجمهورها، حيث ستعيد غناء أغنيتين للفنانة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب التى توفيت منذ حوالى 3 أعوام بعد إصابتها بجلطة فى المخ، وأيضا ستعيد غناء إحدى الأغانى اللبنانية الشهيرة رفضت الكشف عن اسمها حاليا، حيث تؤكد أنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وبعيدا عن الألبومين ستنتهى كارول من تصوير أغنية فيديو كليب جديدة تطلقها عقب شهر رمضان المقبل، لكنها لم تحدد التوقيت حتى الآن.

وكانت النجمة اللبنانية قد اعتذرت لوزير السياحة اللبنانى فادى عبود عن حضور اجتماع إعادة إحياء لبنان الذى كان دعاها له، وأرسلت كارول مدير أعمالها نيابة عنها، وذلك نظرا لمرورها بأزمة صحية حيث تعانى من آلام بالظهر.

وتغيبت كارول عن حضور حفل جوائز "الموريكس دور" مؤخرا، حيث كان من المفترض أن تتسلم جائزة أفضل فنانة شاملة، وذلك بسبب تعرضها لمزق وألم مفاجئ فى ظهرها منعها من الحركة، وهو ما يستلزم منها الراحة التامة، وقام مدير أعمالها ماريو باستلام الجائزة بالنيابة عنها.