2012/07/04

لاميتا فرنجية تنقد سلاف فواخرجي وباسم ياخور
لاميتا فرنجية تنقد سلاف فواخرجي وباسم ياخور

بوسطة – مواقع وصحف عربية

قالت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أن رفع الفنانة سلاف فواخرجي لحاجبيها أثناء تجسيدها شخصية كليوباترا لم يكن مناسباً للشخصية، وقالت «ما حبيت ترفع حاجبيها، توقعت منها أداء أفضل وإطلالة أكثر حضوراً، فشخصية "كليوباترا" تستحق عملاً أكثر ضخامة بمراحل، هي ممثلة موهوبة نجحت في مسلسل "أسمهان" وفشلت في "كليوباترا"».

وأضافت لاميتا، في حوارٍ لمجلة "لها" في عددها الأخير: «أنا معجبة منذ زمن بالفنان راشد الماجد، ومستعدة لخوض تجربة ديو معه، لكن لم يرقني ديو "الموعد الضائع" الذي غناه مع يارا».

وعن سر توقفها عن مشاهدة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" قالت لاميتا: «رغم إعجابي بالمسلسل، لم ترق لي فكرة إعادة إحياء زوج غادة عبد الرازق "ماجد" الذي جسد دوره الممثل السوري باسم ياخور، فهو سيناريو مكرّر، وهذا ما دفعني إلى التوقف عن مشاهدة العمل رغم أنني معجبة بأدائه ووسامته».

وأبدت لاميتا إعجابها بالممثل اللبناني رودني حداد الذي تألق في فيلم "دخان بلا نار"، قائلة: «أنا معجبة به شكلاً وأداءً وصوتاً، وأرغب في تقاسم بطولة لبنانية معه، شرط أن تكون مليئة بالمغامرة والتشويق».

وعن السبب وراء عدم تحقيق فيلمها "حدّ سامع حاجة" إيرادات كبيرة قالت لاميتا: «السبب هو عدم تقبّل المشاهد العربي والمصري بشكل خاص لعمل خيالي، ليس باستطاعة كل مشاهد فهم فحواه، كما أن الأسلوب الإخراجي فيه جديد من حيث الصورة التي قد تجمد فجأة (Freezing)، لكن أتمنى أن يمنحه عرض شاشة ميلودي حقّه قريباً».

وقالت لاميتا تلقيت عرضا لبطولة مسلسل مصري ضخم، لن أذكر تفاصيله كون الدراما الرمضانية تواجه أزمة حقيقية إثر الأحداث الأخيرة في مصر، كما تلقيت عرضاً سينمائياً لبنانياً هو "العائد" من بطولة عمّار شلق وإخراج شربل لحود

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت في أفلام "محترم إلاّ ربع" و"365 يوم فرح" و"حد سامع حاجة".