2012/07/04

لورا أبو أسعد تطالب صنّاع الدراما بمقاطعة الفضائيات التي تبث السموم
لورا أبو أسعد تطالب صنّاع الدراما بمقاطعة الفضائيات التي تبث السموم

بوسطة – بيان صحفي


توجهت الفنانة والمنتجة لورا أبو أسعد إلى كل صنّاع الدراما في سورية بضرورة مقاطعة القنوات التي تبث السموم والفتنة ضد سورية، ومنها فضائية "المشرق" أو "أورينت" التي لم تنقل أي حقيقة حول ما جرى ويجري من أحداث في سورية منذ بدأت في مدينة درعا السورية.

جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الصحفي للفنانة، وقال البيان أيضاً: «انطلاقاً من الموقف الوطني للفنانين والمنتجين السوريين والمبدعين كافة، والمعبر عن عمق الانتماء إلى سورية الحبيبة والاعتزاز بتجربتها الوطنية. أتوجه بنداء إلى جميع الفنانين وشركات الإنتاج الدرامي والبرامجي لمقاطعة الفضائيات التي تبث سموم الفتنة ضد بلدنا الحبيب وأخص بالذكر قناة أورينت بالذات لأنها تدعي أنها قناة سورية وأنها نبض الشارع السوري لتكشف عن وجهها الحقيقي منذ بدء الأحداث في درعا وهو نبض العمالة والخيانة، وأشكر جميع السوريين الشرفاء الذين استقالوا من هذه المحطة تعبيراً عن رفضهم لموقفها المشبوه أياً كان الثمن.

كما أتوجه بالتحية والتقدير إلى الشعب السوري العظيم الذي يعبر في كل لحظة عن وحدته الوطنية وتمسكه بمسيرة الإصلاح التي يقودها رئيسنا الدكتور بشار الأسد أعانه وأعاننا الله على تجاوز سحابة الصيف هذه ودمتم ودامت سورية بألف خير».