2014/04/13

صفاء سلطان
صفاء سلطان

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

لم تتراجع الفنانة الأردنية الأصل " صفاء سلطان " التي تواصل مشاركتها في المسلسل المصري " أمراض نسا " والذي تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الفنان المصري " مصطفى شعبان " التعبير عن امتنانها للجمهور السوري لأنه وحده صنع منها صفاء الممثلة .

صفاء سلطان الفنانة الأردنية التي اعتقد الكثيرون أنها سورية لتألقها ونشأتها فنياً بسورية ، تؤكد من خلال آخر لقاءاتها الإعلامية بمصر أن اعتقاد الكثيرون أنها سورية أمر لا يزعجها إطلاقاً فتقول : " بالعكس وأنا دائماً أردد أن دمي سورى ولكن جنسيتى أردنية ، وبداية إنطلاقتي الفنية كانت من خلال الدراما السورية من مسلسل " بنت مارايا " والتي منحتني الكثير وقدمتني للمشاهد بشكل صحيح ، ولولا الجمهور السوري لما أصبحت صفاء سلطان الممثلة ، حتى تطورت الدراما الأردنية والتي عدت لها وقدمت من خلالها مسلسل " توأم روحي " و " المبروكة " .

وتضيف بطلة مسلسل " ليلى مراد " بأن ترجح عودتها للدراما السورية من خلال نص سوري لا زالت تطلع عليه حالياً مباشرة بعد انتهائها من " أمراض نسا " ، وأن الدراما السورية لم تتأثر بالحرب بل لا زالت تتحدى الصعاب وتقدم أفضل ما لديها " . في الوقت ذاته أشارت صفاء أنها تعشق الفنانتين " نبيلة عبيد " و " نادية الجندي " وتتمنى العمل معهما يوماً " .