2012/07/04

مايا دياب: الجمهور سيحدد من الأفضل أنا أم هيفاء ونحن نعيش وقت مايا دياب!
مايا دياب: الجمهور سيحدد من الأفضل أنا أم هيفاء ونحن نعيش وقت مايا دياب!


بوسطة – مواقع وصحف عربية

لا ترى النجمة مايا دياب، التي فازت مؤخراً بجائزة أفضل مقدمة برامج، أن لقب مقدمة غير منصف بحقها خاصة أن فيه إقصاء وتغييب للقبها الأساسي كفنانة من منطلق كونها مغنية اتجهت نحو تقديم برامج.

مايا، وفي حديث الى صحيفة "الشرق الأوسط، اعترفت أنها تسببت بأزمة بين محطات التلفزة التي تنافست على الفوز بها موضحةً "ما النفع إذا لم أحدث أزمة بين محطات التلفزة! برأيي كل إنسان لو وقت في هذه الحياة واليوم نحن نعيش وقت مايا دياب. أنا سعيدة جدا لأنني أجيد الاختيار وأنا كنت أعرف أنه سوف تعترضني بعض المشكلات الصغيرة ولكن الأمل كبير جدا وبالإمكان إيجاد حلّ لأي مشكلة. أنا لست إنسانة متعصبة أو منغلقة على نفسي بل أنا منفتحة جدا للتعامل مع الجميع ولا يوجد هناك أي مشكلة بيني وبين أي جهة".

وردّت دياب على رزان مغربي التي اتّهمتها بأنها أخذت برنامجها "Deal Or No Deal وقالت "أنا لم آخذ برنامج رزان ولا أحب أن يقال مثل هذا الكلام عني. فكرة برنامج "Deal Or No Deal" ليست ملكا لأحد... وعندما كان العقد مع محطة "الحياة" فهي اختارت رزان لتقديم البرنامج وبما أن العقد حاليا مع محطة "النهار" فإن هذه المحطة اختارتني أنا لتقديمه. أنا أحب رزان مغربي جدا وهي مقربة مني كثيرا كما أنني لا أحب أن أتهم بأنني أخذت شيئا من درب الآخرين".

دياب المقرّبة جدا من رزان مغربي تفضل ألاّ تجيب عندما تسأل عما إذا كانت مقرّبة أيضا من هيفا وهبي، خاصة أنها برزت فجأة وتحوّلت بسرعة قياسية إلى منافسة لدودة لها في ظل الصراع القائم بينهما على الفوز بلقب المرأة الأكثر إثارة، كذلك تحرص دياب على التعليق بعبارة "لا جواب" عندما تسأل لماذا يقارن البعض بين اسميهما، وإن كانت تؤكد "أن الناس هم الذين يقررون ما إذا كنت أكثر إثارة من هيفاء أو العكس" وتضيف: "طبعا هيفاء جميلة جدا وبتاخد العقل وسوبر سكسي" إلا أنها لا تلبث أن تجيب بعبارة "لا تعليق" عندما تسأل هل تخاف أو تتجنّب الدخول في صراع مع هيفاء.

من بعد انتشار موضةA La Hayfa ، تؤكّد دياب أنه بات هناك أيضا ما يعرف بموضة A La Maya بعدما اتجهت الكثيرات إلى تقليدها باعتبارها رمزا للجمال والأناقة والموضة والإغراء "لا أنكر أنني أفرح كثيرا عندما أرى الأخريات متأثرات بي ويسعين إلى تقليد شكلي ولكنني كنت أتمنى لو تعرف كل امرأة ما يناسبها بدل اعتماد التقليد بطريقة عشوائية..."

دياب التي باتت تصر على الغناء في الحفلات التي يشارك فيها النجوم الكبار تقول "أنا أغني مع وائل كفوري أولا ومع كل النجوم الذين أحبهم ثانيا. فأنا أحب وائل كفنان، كما أنه صديق ولذلك سوف اختار من بين الحفلات التي تعرض علي تلك التي يشارك فيها وائل وكل الفنانين الذين يوازي اسمهم حجم اسمه، وقريبا سوف أقوم بجولة فنية بحرية مع الفنان راغب علامة".